ابناؤك الاشداء

الخليج والعالم

اللواء سلامي: العدو في حالة انتحار ويتحضر بنفسه للانهيار
24/10/2024

اللواء سلامي: العدو في حالة انتحار ويتحضر بنفسه للانهيار

أكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي أن العدو الصهيوني في حالة انتحار ويتحضر بنفسه للانهيار"، مشددًا على أن "على الكيان الصهيوني أن ينتظر جزاء أفعاله التي ستمحوه عن وجه العالم".

وفي كلمة له خلال مؤتمر تكريم شهداء كرمانشاه، اليوم الخميس أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية أن على الصهاينة ألّا يثقوا في القوة المحدودة لمنظومة "ثاد" الأميركية، لأن قوتها محدودة".

وقال: "مهما أطلقتم النار، فنحن سنطلق النار أضعافًا بعدة مرات ولا يمكنم الانتصار، بل نحن نهزمكم".

أضاف اللواء سلامي: "إن أرضًا صغيرة تعتمد على البحر في 98% من اقتصادها يجب أن تفكر أكثر في اتخاذ قراراتها، لأن أي قرارات غير منطقية من الكيان الصهيوني قد تؤدي إلى تسريع وتيرة سقوطه".

ولفت إلى أن "الكيان الصهيوني اليوم يحفر قبره بنفسه"، مؤكدًا أن هذا الكيان "أصبح اليوم أكثر الأنظمة كراهية في العالم، ولا يرغب أي سياسي في زيارته سوى مسؤولي الولايات المتحدة".

وتابع قائد الحرس الثوري: "نحن بفضل الله نقف أمام هذه العصابة الشريرة. والأميركيون مخطئون أيضًا في أنهم ربطوا سمعتهم السياسية بالكيان الصهيوني المجرم، وجعلوا أنفسهم منبوذين ومعزولين في العالم بين الأمم".

وقال اللواء سلامي: "العالم يعرف اليوم أميركا من خلال القنابل التي تسقط على أطفال غزة ولبنان".

وختم القائد العام لحرس الثورة الإسلامية بالقول: "إن على الكيان الصهيوني أن ينتظر جزاء أفعاله التي ستمحوه عن وجه العالم".

الجمهورية الاسلامية في إيراناللواء حسين سلامي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة