ابناؤك الاشداء

الخليج والعالم

الإمام الخامنئي عزّى بالشهيد السيد صفي الدين: روحه وقيادته حاضرة في الميدان تدافع عن لبنان وشعبه
24/10/2024

الإمام الخامنئي عزّى بالشهيد السيد صفي الدين: روحه وقيادته حاضرة في الميدان تدافع عن لبنان وشعبه

أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي في بيان تعزية باستشهاد السيد هاشم صفي الدين، الخميس 24/10/2024، أن "حزب الله تمكن مرةً أخرى من حماية لبنان أمام خطر التقسيم والانهيار وتحييد خطر الكيان الصهيوني بفضل حكمة وشجاعة قادة مثل الشهيد السيد صفي الدين".

وقال الإمام الخامنئي: "لقد التحق السيد المجاهد الشجاع والمضحّي، سماحة السيد هاشم صفي الدين (رضوان الله عليه)، بصفوف شهداء المقاومة، فازدانت سماء الجهاد في سبيل القدس الشريف بنجم ساطعٍ جديد".

وأكد الإمام الخامنئي أن "الشهيد السيد كان ضمن أبرز الشخصيات في حزب الله، كما كان صديقًا وناصرًا دائمًا للشهيد السيد حسن نصر الله".

وأشار إلى أن "حزب الله تمكن مرةً أخرى من حماية لبنان أمام خطر التقسيم والانهيار وتحييد خطر الكيان الصهيوني بفضل حكمة وشجاعة قادة مثل الشهيد السيد صفي الدين"، وأضاف "بشهامته وتضحياته هو وباقي قيادات ومجاهدي حزب الله تمت إزالة خطر احتلال جنوب الليطاني وصور وسائر المدن اللبنانية وضمها إلى فلسطین المحتلة".

وتابع سماحته "قادة مثل السيد نصر الله والسيد صفي الدين قد لا يكونوا ظاهرين في هذه الحياة لكن روحهم وقيادتهم حاضرة في الميدان تدافع عن لبنان وشعبه"، وأشار إلى أنه "لا يزال حزب الله أقوى مدافع عن لبنان وأمتن درع في مواجهة أطماع النظام الصهيوني الذي استهدف تقسيم لبنان منذ زمن بعيد".

وأردف الإمام الخامنئي "يسعى العدو إلى إنكار الدور الفدائي لحزب الله من أجل لبنان وعلى الغيورين على لبنان ألاّ يسمحوا لهذه الأقوال الباطلة أن تُسمع من أفواههم".

الإمام الخامنئي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة