ابناؤك الاشداء

الخليج والعالم

بعد خطاب الإمام الخامنئي الأخير.. "إكس" توقف حسابه باللغة العبرية
28/10/2024

بعد خطاب الإمام الخامنئي الأخير.. "إكس" توقف حسابه باللغة العبرية

ما تزال منصة "إكس" تثبت يومًا بعد آخر انحيازها العنصري لكيان الاحتلال الصهيوني في منعها كلّ رأي وصوت يجهر ضدّه ويكشف حقائق جرائمه؛ ففي صباح اليوم الاثنين (28 تشرين الأول 2024)، أوقفت المنصة حسابًا جديدًا باللغة العبرية يتحدّث باسم آية الله العظمى الإمام السيد علي خامنئي.

جاء هذا الإغلاق للحساب الإلكتروني؛ بعد خطاب يوم الأحد للإمام الخامنئي الذي قال فيه: "الصهاينة يرتكبون خطأ في حساباتهم في ما يتعلق بإيران. إنهم لا يعرفون إيران.. لم يتمكّنوا بعد من فهم قوة وعزيمة الشعب الإيراني بشكل صحيح”. 

هذا؛ وقد أفادت منصة "إكس" بأنها توقف الحسابات التي "تنتهك قواعدها"، لكن لم توضّح ما هي هذه الانتهاكات. ولم ترد منصة التواصل الاجتماعي، والتي يمتلكها الأميركي إيلون ماسك على طلب للتعليق من وكالة "أسوشيتد برس" التي نشرت الخبر صباح اليوم.

كما كان لافتًا أن الحساب افتتح، يوم الأحد، برسالة باللغة العبرية تقول: "بسم الله الرحمن الرحيم". وهذه ليست هي المرة الأولى التي يعلق أو يغلق فيها حساب إلكتروني باسم الإمام الخامنئي من وسائل التواصل الاجتماعي؛ ففي شباط/فبراير الماضي أزالت منصة "ميتا" حسابات فايسبوك وإنستغرام الخاصة به بسبب دعمه لحركة حماس بعد عملية "طوفان الأقصى" في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.

الإمام الخامنئي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل