عاشوراء 2024

اليمن

أنصار الله اليمنية: المواجهة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود
21/07/2024

أنصار الله اليمنية: المواجهة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود

أكد الناطق الرسمي باسم حركة أنصار الله اليمنية محمد عبد السلام أن العدوان الصهيوني على اليمن لن يمر دون رد، معلنًا أن المعركة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود، معتبرًا أن العدو الصهيوني يحاول توسيع الصراع وتجاوز قواعد الاشتباك.

وأوضح عبد السلام في تصريح لقناة الجزيرة أن العدوان الصهيوني على الحديدة محاولة لتغيير الصورة المهزومة للعدو، مؤكدا أن القوات المسلحة اليمنية ستستهدف العمق "الإسرائيلي".

وشدد على أن "فتح معركة مع الشعب اليمني لن يكون سهلًا فالمواجهة مع العدو الصهيوني ستكون مفتوحة وبلا حدود، مضيفًا أننا "لن نلتزم بأي قواعد اشتباك مع العدو الصهيوني ولا خطوط حمرًا في ردنا على العدوان الصهيوني".

وقال عبد السلام: "لا نخشى أي تصعيد ونتحرك في سبيل قضية عادلة وجاهزون وقادرون على تحمل كل التبعات"، لافتًا إلى أن "طبيعة الرد اليمني على العدوان الصهيوني تحددها طبيعة المعركة وظروفها وعلى "الإسرائيليين" أن يتوقعوا ردنا في كل لحظة".

وأضاف: "كل المنشآت الحساسة بمختلف مستوياتها ستكون هدفًا لنا"، موضحا أن "هدفنا الأساسي هو الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم والشعب اليمني وقف وقفة مسؤولة مع الشعب الفلسطيني ولن نتراجع أمام أي حريق بل هذه الحرائق تلهب مقاومة الشعب اليمني".

وأكد عبد السلام أن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات اليمنية ضد العدو الصهيوني "تثبت وجود حالة من التصاعد والثبات".

وختم بالقول: "نفسنا طويل والمعركة مهمة وكبيرة ولها تداعياتها ولدينا من الإرادة والإمكانيات ما يكفي لخوض معركة طويلة".

الكيان الصهيونياليمنمحمد عبد السلام

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل