ابناؤك الاشداء

اليمن

عدوان أميركي بريطاني على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة
17/10/2024

عدوان أميركي بريطاني على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة

شنّ العدوان الأميركي - البريطاني، فجر اليوم الخميس 17 تشرين الأول/اكتوبر 2024، عدوانًا جويًا جديدًا على العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظة صعدة.

وأوضحت مصادر يمنية أن العدوان على صنعاء جرى عبر 6 غارات جوية استهدفت مناطق التلفزيون، والحفاء، وجربان شمال وجنوب العاصمة.

وفي صعدة، شن طيران العدوان الأميركي - البريطاني 9 غارات جوية استهدفت منطقتي كهلان والعبلا شرقي مدينة صعدة.

وعلّق عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله اليمنية محمد البخيتي على العدوان الأميركي البريطاني الجديد على اليمن بالقول: إن "الضربة الأميركية الأخيرة لن توقف عملياتنا المساندة لغزة"، مشيرًا إلى أن الجماعة "تتلقى اتصالات أميركية بريطانية لوقف عملياتها في البحر الأحمر

وكان العدوان الأميركي - البريطاني قد شن، يوم الثلاثاء الفائت، 4 غارات جوية استهدفت مديرية اللحية بمحافظ الحديدة غرب البلاد، كما شن غارتين، الاثنين، على مديرية الصليف غربي محافظة الحديدة.

ويواصل التحالف الأميركي - البريطاني عدوانه على اليمن دعمًا للعدو الصهيوني، في محاولة منه لثني اليمن عن إسناد الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية منذ أكثر من عام.

وتؤكد القوات المسلحة اليمنية استمرارها في معركة طوفان الأقصى، وفرض الحصار البحري على الكيان حتى يتوقف العدوان الصهيوني على غزة ولبنان.
 

اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن