طوفان الأقصى

خاص العهد

 السيد رئيسي في لقاء سابق مع "العهد": المقاومة أولًا  
22/05/2024

 السيد رئيسي في لقاء سابق مع "العهد": المقاومة أولًا  

خاص العهد- مختار حداد

لطالما احتلّت قضية المقاومة المرتبة الأولى في أولويات الرئيس الشهيد ابراهيم رئيسي. الحقيقة المذكورة تبدو واضحة وجليّة في مختلف الزيارات والتصريحات السابقة التي أطلقها الراحل طيلة مسيرة حياته وحتى قبل أن يُصبح رئيسًا للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وهو الذي حمل همّ القضية الفلسطينية وبذل قصارى جهده لنصرة الشعب الفلسطيني. 

وفي ما يلي مقابلة سبق وأجراها موقع العهد الإخباري مع الرئيس رئيسي قبل سنوات: 

في تموز عام 2017 وعلى هامش الحفل الختامي لأعمال اجتماع الدورة التاسعة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، التقى موقع العهد الاخباري آية الله السيد ابراهيم رئيسي، سادن الروضة الرضوية المقدسة، حيث أشاد بانتصارات جبهة المقاومة في مواجهة الإرهاب التكفيري.

وقال آية الله رئيسي: "إن مستقبل جبهة المقاومة يمكن توقعه من وضعه الحالي والذي نرى أنه يحقق أهدافه وسط الانتصارات، حيث أسست هذه الجبهة لجبهاتٍ للمقاومة في مختلف الأصعدة".

وأضاف سماحته: "إن جبهة المقاومة بدأت نشاطها في لبنان واليوم هي في فلسطين وسوريا واليمن و.. الاستكبار العالمي كان قلقًا من حزب الله واحد ولكن اليوم نرى هناك عشرات حزب الله، وإن هولاء الشباب اليوم يشكلون هذه المجموعات، وإن ثقافة المقاومة لها تأثير كبير في العالم الإسلامي وحتى نرى أن هناك اليوم من هم من الأديان الأخرى يقاومون الاستكبار".

وقال السيد ابراهيم رئيسي: "إنّ جبهة المقاومة اليوم لديها التفوق في مجال الإعلام وهذا مدين لوسائل الإعلام الإسلامية التي لعبت دورًا كبيرًا في هذا المجال".
 

إقرأ المزيد في: خاص العهد

خبر عاجل