موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

خاص العهد

رئيس تيار الوفاق العكاري لـ"العهد": قلوبنا وبيوتنا في الشمال مفتوحةً لخدمة جمهور المقاومة حتى ننتصر
25/09/2024

رئيس تيار الوفاق العكاري لـ"العهد": قلوبنا وبيوتنا في الشمال مفتوحةً لخدمة جمهور المقاومة حتى ننتصر

أكد رئيس تيار الوفاق العكاري هيثم حدارة في حديث خاص لموقع "العهد الإخباري" أن الشمال اليوم بكافة أبنائه وأطيافه ومختلف القوى السياسية والحزبية متأهب لنصرة أهلنا الشرفاء النازحين إلى بلداتنا من جراء ارتفاع حدّة العدوان الصهيوني على وطننا.

وقال: "إن الشماليون يقولون للعدو اليوم برسالة واضحة من خلال هذه المشاهد التي تعبر عن أصالة شعبنا التي نراها في الطرقات والساحات استقبالًا لأهاليهم من الجنوب البقاع والضاحية بأننا سنكون جنبًا إلى جنب في مواجهتك وإن المشروع الصهيو-أمريكي ليس له موطئ قدم في الشمال".

و أضاف حدارة في حديثه لموقع العهد الإخباري خلال جولة قام بها على أماكن تشهد تجمعات النازحين في المنية وعكار: "إن بيوتنا وقلوبنا مفتوحةً لخدمة الأهل والأحباب أشرف الناس جمهور المقاومة الذين لهم دينٌ في رقابنا، لأنهم يقدمون أغلى التضحيات من دماء ذكية في المعركة مع العدو، وبالمقابل نحن نقدم لهم بيوتنا وكل ما نملك لكي نعتبر أنفسنا شركاء في هذه المعركة والتضحية التي هي فرض وواجب وطني وشرعي وأخلاقي علينا وعلى كل أبناء وطننا وعلى كل حر وشريف في أنحاء العالم.

وتوجه حدارة بالتحية من الشمال إلى "رجال المقاومة الإسلامية البواسل الذين نعقد العزم عليهم اليوم كما كل حر وشريف في أمتنا العربية والإسلامية وفي أنحاء العالم لتحقيق النصر على العدو الصهيوني، لأن المقاومة هي خيارنا الوحيد وهي رمز عزتنا وكرامتنا".

وشدد حدارة على أن مساندة المقاومة وعوائل المقاومين في هذه المرحلة هي فرض كما الصلاة والصيام هم فرض علينا.

وأضاف: "نقول لأهلنا رجال المقاومة اطمئنوا ها نحن الحضن الدافئ لكم ولعوائلكم الذين نضعهم في عيوننا وعلى رؤوسنا لتتمكنوا من خوض المعركة وأنتم مرتاحون مطمئنون، وإننا حاضرون في أي لحظة لنكون سندًا لكم ومستعدين لبذل ما نستطيع لكي تكون المقاومة وأهلها بخير".

وختم حدارة حديثه لموقعنا قائلًا: "لم ولن يستطيع أحد أن يقف بوجه إرادتنا وإيماننا بتحقيق النصر، لأننا أهل الحق وأهل الأرض أما الاحتلال فإلى زوال، وفلسطين ستتحرر من بحرها إلى نهرها وسيعود الشعب الفلسطيني إلى أرضه مرفوع الرأس والجبين، هذه الوقائع تثبتها اليوم معركة طوفان الأقصى التي دقت أول مسمار في نعش زوال الكيان الصهيوني".

المقاومة الإسلاميةلبنان

إقرأ المزيد في: خاص العهد

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة