طوفان الأقصى

فلسطين

أبو حمزة: الحل الوحيد لاستعادة أسرى العدو هو التفاوض وبشروط المقاومة فقط
01/06/2024

أبو حمزة: الحل الوحيد لاستعادة أسرى العدو هو التفاوض وبشروط المقاومة فقط

أكَّد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة أنَّ الحل الوحيد أمام العدو لاستعادة أسراه هو عبر التفاوض وبشروط المقاومة فقط، مشيرًا إلى أنَّ "الكيان الصهيوني المجرم يخوض حرم إبادة شاملة ضدّ شعب أعزل".

وأضاف أبو حمزة في كلمة مصورة، "نقول للإسرائيليين، لا تسمعوا من قيادتكم. وعودتكم إلى المستوطنات لن تكون إلا بوقف الحرب على غزّة".

وحول عمليات المقاومة الفلسطينية ضدّ قوات الاحتلال المتوغلة في محاور عدة من قطاع غزّة، أعلن أبو حمزة عن إسقاط 11 طائرة صهيونية "خلال الأسابيع القليلة الماضية" مؤكدًا أنَّ سرايا القدس برفقة فصائل المقاومة تخوض حربًا وجودية في الضفّة وغزّة.

كما أعلن الناطق باسم سرايا القدس عن استهداف المجاهدين شبه اليومي لقوات العدوّ في رفح وجباليا و"نتساريم"، قائلًا: "قصفنا بئر السبع و"سديروت" و"عسقلان" خلال الأسابيع الماضية"، وقمنا بإعطاب وتدمير عشرات الآليات في رفح وجباليا والزيتون وعلى تخوم المحافظة الوسطى.

وأشار إلى أنَّ المقاومة ما زالت تقدم الشهداء في لبنان وسورية والضفّة الغربية، مضيفًا: "نبشر العدوّ بأننا ما زلنا بألف خير، وحرب الاستنزاف لن تكون إلا حسرة وندامة عليه".

وتابع: "الكيان الصهيوني المجرم يخوض حرم إبادة شاملة ضدّ شعب أعزل"، مؤكدًا أن المقاومة تخوض "معركة أمنية معقّدة في الحفاظ على أسرى العدوّ لديها" وأنها تحافظ "على حياتهم بالرغم من إصرار العدوّ على قتلهم بالقصف العشوائي".

وتوجَّه أبو حمزة بالقول للعدو للعدو إن "الحل الوحيد لاستعادة أسراه هو عبر التفاوض وبشروط المقاومة فقط"، متوجهًا بالشكر للمقاومة في كل جبهات الإسناد، ولكل أحرار العالم في الجامعات الأميركية والمدن الأوروبية.

الأسرى

إقرأ المزيد في: فلسطين