طوفان الأقصى

فلسطين

272 يومًا من العدوان الصهيوني على غزة 
04/07/2024

272 يومًا من العدوان الصهيوني على غزة 

تواصل طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف اليوم الخميس، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ 272، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين، بينما يواصل العدو الصهيوني اجتياحه البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 أيار/مايو الماضي، والتوغل في حي الشجاعية لليوم الثامن على التوالي، وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

واستشهد 4 مواطنين وأصيب 8 آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية لعائلة بمنطقة المشاهرة قرب محطة تمراز في شارع النفق بحي التفاح.

وتمكنت طواقم الإسعاف من انتشال 3 شهداء و13 جريحًا من منزل بعد استهدافه من طائرات الاحتلال يعود لعائلة زينو قرب مدرسة يافا في حي الدرج شرق مدينة غزة.

واستشهد مواطن على الأقل وأصيب 3 آخرون إثر قصف مدفعية الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في شارع الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال شارع المنصورة في حي الشجاعية، كما نسف الاحتلال مبانيَ سكنية في الحي، بينما تصاعدت ألسنة الدخان بشكل كثيف. 

وأطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب المنطقة الشمالية الغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية لمدينة خان يونس جنوب القطاع، ومخيم يبنا ومحيط دوار العودة وسط مدينة رفح.

كما شهدت مدينة دير البلح تحليقًا مكثفًا لطائرات الاحتلال "الكواد كابتر".

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل