طوفان الأقصى

فلسطين

وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية
06/07/2024

وفد قيادي من حماس يلتقي قيادات المقاومة الفلسطينية

التقى وفدٌ قيادي من حركة حماس الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر.

ويأتي اللقاء في سياق "العمل الوطني المشترك والتشاور والتواصل المستمر في مواجهة العدوان الصهيوني، والصمود البطولي لشعبنا ومقاومتنا في طوفان الأقصى".

وبحسب بيانٍ صادرٍ عن حركة المقاومة الفلسطينية حماس "جرى خلال اللقاءات بحث التطورات الميدانية والسياسية، وبحث الجهود التي تبذلها المقاومة لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزّة، وتم استعراض الأفكار التفصيلية التي يتم تداولها مع الوسطاء، لا سيما ما جرى التداول فيه في الأيام الماضية".

وأشارت حماس إلى أنّه "تم التأكيد على أن أهداف المقاومة في أي مبادرة أو جهود تبذل هي وقف العدوان على شعبنا وعلى قطاع غزّة بشكل خاص، وسحب قوات الاحتلال وتوفير الإغاثة لشعبنا وإعادة الإعمار، ومع التأكيد على عقد صفقة عادلة لتبادل الأسرى".

ولفتت الحركة إلى أنّه جرى التأكّيد أيضًا "على استمرار بذل الجهود من أجل تحقيق هذه الأهداف، بما يحقق مصالح شعبنا، ويعزز الوحدة الوطنية على قاعدة المقاومة سبيلًا لتحقيق التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني وعاصمتها القدس".

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل