عاشوراء 2024

فلسطين

الحيَّة مخاطبًا نتنياهو: محمد الضيف يسمعك ويستهزئ بمقولاتك الكاذبة
14/07/2024

الحيَّة مخاطبًا نتنياهو: محمد الضيف يسمعك ويستهزئ بمقولاتك الكاذبة

نفى نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس في غزّة، خليل الحية، ما أشاعه كيان العدوّ عن احتمال استهداف القائد العسكري لكتائب القسام في غزّة، محمد الضيف، مؤكدًا أنّ "الادّعاء باستهداف قيادات هنا وهناك هو تبرير سخيف لقتل النساء والأطفال وكلّ  فلسطيني إنْ كان في غزّة أو الضفّة أو في أيّ مكان". 

وقال الحية، في تصريحات تلفزيونية، مخاطبًا نتنياهو إن "محمد الضيف يسمعك الآن ويستهزئ بمقولاتك الكاذبة". 

وكان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، زعم مساء أمس السبت 13/7/2024، أن "الغارة ضدّ خيام النازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزّة استهدفت قائد كتائب القسام محمد الضيف ونائبه رافع سلامة"، مشيرًا إلى أنه "لا يعلم مصير الضيف". 

وتابع الحية إن "نتنياهو كان يتمنى أن يعلن في هذا المؤتمر البائس نصرًا مزيّفًا"، مضيفًا: "وهو ادعى استهداف القيادي محمد الضيف والقيادي رافع سلامة، وقال "إننا لا ندري مصيرهما"، في دلالة واضحة على فشل هذا الاستهداف الكاذب، وهذه محاولة من الجيش المجرم لتسويق جرائمه ضدّ شعبنا". 

وأكد الحية، في حديثه، أن "مزاعم الاحتلال ومزاعم نتنياهو هي مزاعم كاذبة"، مردفًا: "نطمئن رغم الألم الذي يعتصرنا لعشرات الضحايا والشهداء، ونؤكد أن دماء القائد محمد الضيف ليست أغلى من دماء أصغر طفل فلسطيني". 

وأشار الحية إلى أن "المقاومة وشعبنا أثبتوا صمودهم في غزّة، وأظهروا الجيش ألعوبة ويستهدفونه في كلّ مكان، ويحيلون دباباته إلى حطام، وهذا الجيش الذي ظهر بهذه الصورة الضعيفة، أراد أن يردّ الاعتبار لهذه الهزيمة". 

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل