موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

استشهاد أحد قادة "عز الدين القسام" وآخرين في قصف الاحتلال سيارته شمال طولكرم
03/08/2024

استشهاد أحد قادة "عز الدين القسام" وآخرين في قصف الاحتلال سيارته شمال طولكرم

استشهد الشيخ هيثم بليدي أحد قادة كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس في طولكرم اليوم السبت (3 آب 2024) بعد قيام طيران الاحتلال بقصف السيارة التي كان يستقلها قرب بلدتي عتيل وزيتا شمال طولكرم. 
 
وقد أفيد عن استشهاد عدد من المواطنين باستهداف قوات الاحتلال "الإسرائيلي" للسيارة، وفي هذا السياق، لفت مدير مستشفى ثابت الحكومي بطولكرم الدكتور أمين خضر إلى :"ارتقاء 5 شهداء، شهيد معروف الهوية وهو هيثم نور الدين بليدي (25 عامًا) من مخيم طولكرم، و4 شهداء أشلاؤهم متفحّمة بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة مسيّرة قرب بلدة زيتا شمال طولكرم".

وكانت قد اقتحمت، قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم السبت، مدينتي طولكرم ونابلس في الضفة الغربية ومخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله.

وفي سياق متصل، تصدّى مقاومون من "ســرايا القدس- كتيبة نابلس"، فجر اليوم السبت، لاقتحامٍ نفّذته قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في محور شارع القدس، مُطلقين الرصاص نحو القوات المقتحمة.

وكذلك، عرضت "كتائب شهداء الأقصى" مشاهد استهداف مقاتليها لحواجز ومستوطنات الاحتلال والتصدّي للاقتحامات "الإسرائيلية" في نابلس بالأسلحة الرشاشة.
 

الضفة الغربيةكتائب القسام

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة