عهد العشرة 2024

فلسطين

305 أيام على حرب غزة.. والهمجية الصهيونية مستمرة
06/08/2024

305 أيام على حرب غزة.. والهمجية الصهيونية مستمرة

في اليوم الـ305 من الحرب الصهيونية على غزة، تُواصل طائرات ومدفعية الاحتلال قصف مناطق متفرقة من القطاع المحاصر موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وأفادت مصادر فلسطينية صباح اليوم الثلاثاء عن شنّ طائرات "إسرائيلية" غارات على شرقي مدينة دير البلح دون وقوع إصابات، بينما قصفت مدفعية الاحتلال فجر اليوم شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة. وشنّت طائرات الاحتلال غارة على دير البلح وسط القطاع.

وفي غزة، أكدت مصادر محلية أنّ زوارق حربية "إسرائيلية" أطلقت عدة قذائف باتجاه منطقة ميناء الصيادين غرب مدينة غزة، تزامنًا مع إطلاق مدفعية الاحتلال "الإسرائيلي" قذائف على حي تل الهوى جنوب غرب المدينة. ونقل مسعفون 4 شهداء جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في شارع الأبراج بمنطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة إلى المستشفى المعمداني في المدينة.

كما استشهد فلسطينيان جراء استهداف طائرات الاحتلال مجموعة مواطنين في منطقة الضابطة الجمركية جنوب شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة. 

واستشهدت الطفلة آمنة رائد الواوي متأثره بإصابتها خلال مجزرة النصيرات وسط القطاع، في حين استشهدت الطفلة جنى ياسين قديح وأصيب عدد من المواطنين، الليلة الماضية، إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات الاحتلال في بلدة خزاعة شرقي خان يونس، وقصفت طائرات الاحتلال منزلًا في منطقة السدرة في عبسان الكبيرة شرقي خان يونس.

وكان قد استشهد 15 فلسطينيًا وأصيب العشرات في قصف استهدف منازل، ومركبة، ودراجة نارية، وتجمعًا للمواطنين في مناطق وسط القطاع.

فلسطين المحتلةغزةجيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة