طوفان الأقصى

فلسطين

لليوم الـ 310 تواليًا.. مجازر العدو تتواصل في غزة 
11/08/2024

لليوم الـ 310 تواليًا.. مجازر العدو تتواصل في غزة 

تواصل طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف اليوم الأحد، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ 310 تواليًا، بينما تواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، وعدة محاور من غزة، وسط ارتكاب مجازر مروعة.

وأصيب عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال المناطق المتفرقة من القطاع، حيث قصفت طائرات الاحتلال الحربية برجين في مدينة حمد السكنية شمال خان يونس جنوب القطاع، ما أدى لإصابة خمسة مواطنين، بالتزامن مع قصف بلدات القرارة، والزنة، وبني سهيلا، حيث كثف الاحتلال قصفه على المناطق الغربية في بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس، وشن عدة أحزمة نارية وغارات على أحياء مختلفة فيها. وقصفت مدفعية الاحتلال بلدة الزنة في بني سهيلا أيضًا، وسط إطلاق نار كثيف.

ونسفت قوات الاحتلال مبانيَ سكنية غرب مدينة رفح، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والشمالية من المدينة.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونار أسلحتها الثقيلة على منازل المواطنين في حي الزيتون، وتل الهوا، بمدينة غزة، مع سماع دوي انفجارات وإطلاق نار قرب مفرق الشهداء محور "نتساريم" جنوبًا، بحسب وكالة وفا. وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية عدة قذائف صوب منطقة ميناء الصيادين، وأطراف مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال شرق مخيم البريج، وشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت طواقم الإسعاف والإنقاذ بأنه تم نقل فتاة مصابة بطلق ناري بالوجه من طائرة مسيّرة "كواد كابتر" شرق مفرق المحطة في مدينة دير البلح وسط القطاع، إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

غزة

إقرأ المزيد في: فلسطين