موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

لليوم الـ 314 تواليًا.. العدو الصهيوني ينسف المباني في غزة
15/08/2024

لليوم الـ 314 تواليًا.. العدو الصهيوني ينسف المباني في غزة

تواصل طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف على أرجاء متفرقة من قطاع غزة لليوم الـ 314 تواليًا، مستهدفة المنازل وتجمعات النازحين، وسط وضع إنساني كارثي.

فجر اليوم الخميس؛ أطلقت طائرات الاحتلال نيرانها باتجاه الحي السعودي وحي السلطان غرب مدينة رفح جنوبي القطاع. ونسفت قوات الاحتلال، عددًا من المباني السكنية غربي مدينة رفح. واستشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون، صباح اليوم، في قصف "إسرائيلي" استهدف منزلًا لعائلة خزيق في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

كما استهدفت زوارق الاحتلال شواطئ مدينة غزة تزامنًا مع إطلاق نار من طائرة مُسيّرة "كواد كابتر" على منطقة حسن البنا في حي الزيتون، جنوب شرقي مدينة غزة. وتوغلت آليات الاحتلال في محيط أرض البرعصي ومصنع الستار وشارع السكة جنوب شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وصباح اليوم الخميس، قصفت مدفعية الاحتلال محيط المجمع الإسلامي في حي الصبرة وجنوب حي الزيتون في مدينة غزة، تزامنًا مع شنّ طائرات حربية مروحية غارة على مدينة غزة. وجدّد طيران الاحتلال استهداف وقصف بلدة بني سهيلا، شرقي مدينة خان يونس، تزامنًا مع إطلاق نار من طائرات الاحتلال المروحية، شرقي بلدة القرارة شمالي شرقي مدينة خان يونس.

واستهدف الطيران الحربي "الإسرائيلي"، فجر اليوم، منزلًا في منطقة معن جنوب شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وبلدة بني سهيلا شرقي المدينة، بينما نسفت طائرات الاحتلال، فجر اليوم، مربعات سكنية في بلدة القرارة شمال شرق خان يونس.

فلسطين المحتلةغزة

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة