موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

3 شهداء بقصف صهيوني على طولكرم
22/08/2024

3 شهداء بقصف صهيوني على طولكرم

استُشهد 3 شبان فلسطينيين، الخميس 22 آب/أغسطس 2024 بقصف صهيوني على مخيّم طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط تواصل الاشتباكات بين المقاومين الفلسطينيين وجيش الاحتلال، كما تحدّث إعلام العدو عن إصابة جندي "إسرائيلي"، وذلك عقب اقتحام الاحتلال للمخيم، بينما واصلت القوات "الإسرائيلية" اعتقال الفلسطينيين في مدن الضفة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 3 مواطنين بقصف جيش الاحتلال منزلًا في مخيّم طولكرم، في حين أشار الهلال الأحمر الفلسطيني إلى إصابة 3 فلسطينيين إثر اقتحام قوات الاحتلال لمخيّم طولكرم.

وكانت قوات الاحتلال قد قصفت أيضًا بالصواريخ سيّارة في ضاحية "كتابا" بمدينة طولكرم، كما استهدفت المسيّرات "الإسرائيلية" نحو 7 مواقع في مخيم طولكرم.

وقالت كتائب القسام، إنها استهدفت قوات الاحتلال على محور البلاونة بمخيم طولكرم في الضفة ضمن معركة طوفان الأقصى، مضيفة أنها فجرت سلسلة من العبوات الناسفة في آليات العدو في محيط المخيم.

وأكدت القسام أنّ مجاهديها يواصلون الاشتباك مع قوات الاحتلال وتحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

بدورها، قالت كتائب شهداء الأقصى، إنها استهدفت قوات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة بمخيم طولكرم.

ويواصل جيش الاحتلال اقتحام ومحاصرة مخيم طولكرم لما يزيد عن 10 ساعات، ويغلق المداخل المؤدية إليه كافة، كما دفع خلال الاشتباكات بجرافات عسكرية، قامت بتدمير البنية التحتية في محاور عدة داخل، وفي محيط المخيم.
 

الكيان الصهيونيالضفة الغربية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة