موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

كتائب القسام تزف 3 شهداء في جنين: المحتل سيتفاجأ بالرد القادم من جنوب الضفة
28/08/2024

كتائب القسام تزف 3 شهداء في جنين: المحتل سيتفاجأ بالرد القادم من جنوب الضفة

زفّت كتائب الشهيد عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء 28 آب/أغسطس 2024 ثلاثة شهداء من محافظة جنين، والشهداء هم قسام محمد جبارين، وأحمد مؤيد الصوص، ومحمد نضال أبو زميرو، والذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني على شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأصدرت كتائب القسام بيانًا عسكريًا جاء فيه:
{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}   

بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والثقة بنصر الله القريب، تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية ثلةً من فرسانها الميامين:

- الشهيد المجاهد القسامي؛ قسّام محمد جبارين (من مخيم جنين)
- الشهيد المجاهد القسامي؛ أحمد مؤيد الصوص (من مخيم جنين)
- الشهيد المجاهد القسامي؛ محمد نضال أبو زميرو (من مخيم جنين)
الذين ارتقوا إلى العلا في محافظة جنين فجر اليوم الأربعاء 23 صفر 1446هـ الموافق 28 آب/ أغسطس 2024م؛ خلال تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم بحق محافظات شمال الضفة الغربية المحتلة.

أضاف البيان: "إن كتائب القسام وهي تزف شهداءها وكل شهداء شعبنا الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني المتواصل، لتؤكد على مواصلة مجاهديها التصدي لقوات الاحتلال في محاور عدة بالاشتباكات والعبوات الناسفة ضمن إستراتيجية واضحة وتكتيكات مدروسة، وتشيد ببسالة المجاهدين من كل فصائل المقاومة الذين أروا جنود المحتل بأسهم بالتصدي والاشتباك".

وختم البيان: "كما تبشّر الكتائب شعبنا العظيم وأحرار أمتنا والعالم، بأن المحتل الذي يحاول واهمًا كسر حالة المقاومة في شمال الضفة، سيتفاجأ بالموت والرد القادم الذي سيأتيه من جنوب الضفة ووسطها والداخل المحتل بإذن الله تعالى".

كتائب القسام

إقرأ المزيد في: فلسطين