موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

حماس تنعى القائد أبو شجاع ورفاقه المقاومين: الاحتلال ينتظره مزيد من الخسائر والخيبات
29/08/2024

حماس تنعى القائد أبو شجاع ورفاقه المقاومين: الاحتلال ينتظره مزيد من الخسائر والخيبات

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس قائد كتيبة طولكرم في سرايا القدس محمد جابر أبو شجاع ورفاقه المقاومين، وأكدت في بيان لها اليوم أن استمرار عدوان الاحتلال على الضفة لن يكسر الشعب والمقاومة. 

ورأت أن استمرار حملة الاحتلال وعدوانه العسكري الغاشم على محافظات الضفة الغربية، وفي الساعات الأخيرة من توغلات واستهدافات تركزت في جنين وطولكرم وطوباس وغيرها من المحافظات، لن تفلح في كسر إرادة الشعب والمقاومة.

وشدّدت الحركة على أيدي المقاومين من كتائب القسام وكافة الأذرع العسكرية الذين يستبسلون في التصدي لهذا العدوان، ويواجهون اقتحاماته واعتداءاته الهمجية، من خلال الاشتباك المباشر مع قوات الاحتلال واستهداف آلياته بالعبوات الناسفة.

وأشارت الى أنّ جرائم الاحتلال ستشعل الأرض لهيبًا تحت أقدام جيشه المذعور وقطعان مستوطنيه، وستفجّر بركان الغضب الكامن بالضفة بسبب ممارسات الاحتلال وعنجهيته المتواصلة. 

وقالت الحركة "أمام تصعيد الاحتلال لعدوانه على محافظات الضفة الغربية، نؤكد أن الاحتلال ينتظره مزيد من الخسائر والخيبات، وتعميق أزمته وذعره الأمني الممتد من غزة إلى الضفة وكل الساحات المنخرطة في معركة طوفان الأقصى، فضربات المقاومين الأبطال ستقض مضجعه وستكون لجنوده بالمرصاد.

ودعت أبناء شعبنا البطل في الضفة الغربية لمزيد من الوحدة والتلاحم مع المقاومة، وتكثيف الزخم الجماهيري والمواجهة الميدانية مع الاحتلال ومستوطنيه، حتى دحر العدوان وكنس الاحتلال ونيل حريتنا وحقوقنا المشروعة.

فلسطين المحتلةحركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة