موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

سرايا القدس - الضفة الغربية: نحنُ بألف خير والمقاومة راسخة وصلبة لن يكسرها جيش الجبناء
29/08/2024

سرايا القدس - الضفة الغربية: نحنُ بألف خير والمقاومة راسخة وصلبة لن يكسرها جيش الجبناء

أعلنت سرايا القدس عن انتقالها في أعمال التصدي والقتال في معركة "رعب المخيمات" في الضفة الغربية إلى "المرحلة الثانية والتي تعتمد على توظيف الأرض بالشكل الصحيح وإعادة بناء القدرات ونصب الكمائن وتفجير العبوات، في سلسلة عمليات نوعية نأتي على تفصيلها".

وفي بيان لها الخميس 29/8/2024، أوضحت أنها "حققت في المرحلة الثانية سلسلةً من العمليات العسكرية الكبرى والتي غيّرت مسار المعركة، وعلى رأسها كمائن الموت في جنين وطولكرم"، مشيرةً إلى الكمين المركب في حي المنشية الذي جاء كرد مباشر على عملية اغتيال قائد كتيبة طولكرم أبي شجاع". 

وأشارت إلى الأسلوب الإرهابي الذي مارسه العدو في الضفة حيث أحرق منازل ودمر الكثير من البنى التحتية بالإضافة لأعمالٍ تخريبية مختلفة، مشددةً على أن هذه الجولات "لن تزيدها إلا عزمًا وإصرارًا على الاستمرار بالدفاع عن الأرض وطرد الاحتلال وقتاله في كل مكان". 

وفي ختام البيان، طمأنت سرايا القدس أنها "بألف خير وأن المقاومة راسخة وصلبة لن يكسرها جيش الجبناء". ولفتت إلى أن "الوهم الذي ينشره العدو ظنًا منه أنه سيقضي على هذه المسيرة الطاهرة، دلالة كبيرة على سفاهته وجهالته بما يدور وبما أُعدّ له على الأرض اليوم وغدًا وحتى أبعد حد". 

وأضافت "سنشاهد جميعًا ما نقصده وستروي الأيام في حينها ما تحمل من بشائر".

سرايا القدسالضفة الغربية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة