ابناؤك الاشداء

فلسطين

دعوات فلسطينية للحشد والنفير غدًا نصرةً لغزة وإسنادًا للمقاومة
24/10/2024

دعوات فلسطينية للحشد والنفير غدًا نصرةً لغزة وإسنادًا للمقاومة

تواصلت الدعوات الشبابية والحراكية الخميس 24 تشرين الأول/أكتوبر 2024، للحشد والنفير والاعتصام في ميادين وشوارع الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل غدًا، نصرةً لغزة وإسنادًا للمقاومة وتصديًا لجرائم الاحتلال المتصاعدة بحق الشعب الفلسطيني في شمال غزة.

ودعت حراكات شبابية وثورية "جماهير الضفة لأن يُسمعوا العالم صوتهم والانتفاض نصرةً لغزة، وإنقاذها ووقف الإبادة الجماعية، واستهداف الاحتلال ومستوطنيه في كل نقاط التماس والمواجهة في الضفة".

وأكدت أن "مخططات الاحتلال لن تقف عند شمال غزة أو المسجد الأقصى المبارك".

ولفتت إلى أن "الاحتلال يسعى منذ سنوات لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير شعبنا الفلسطيني من كل فلسطين المحتلة".

وشددت الدعوات على "ضرورة التوحد خلف بندقية المقاومة"، مؤكدة "أن المقاومة هي الحل لمواجهة مخططات الاحتلال وغطرسته وجرائمه المتصاعدة".

وأطلق الشباب الثائر في فلسطين "نداء النفير لأجل غزة وشمالها وضد مخططات التهجير التي تستهدف كل فلسطين وليس غزة وحدها"، داعيًا للخروج بمسيرات حاشدة في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل.

هذا، ودعت حركة حماس "الجماهير العربية والإسلامية وأحرار العالم لأوسع مشاركة غدًا في "جمعة الغضب من أجل غزة"، والنزول إلى الشوارع في مسيرات غاضبة وحاشدة، رفضًا للمجزرة المستمرة في شمال قطاع غزة التي أدت إلى استشهاد المئات وتهجير الآلاف وحرق المنازل والمشافي ومراكز الإيواء سعيًا من الاحتلال إلى تمرير مخططات التهجير التي أفشلها أهلنا في شمال القطاع مرات عديدة".

فلسطين المحتلة

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة