موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

ميسي يغيب لشهر ..والريال يسعى لضم استرلينغ
27/09/2019

ميسي يغيب لشهر ..والريال يسعى لضم استرلينغ

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن أن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب لمدة قد تصل لأربع أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه بمواجهة فياريال في الليغا.
ليغيب الهداف الأول للبيلوغرانا عن مواجهة خيتافي في الدوري وإنتر في دوري الأبطال مع شك يحوم حول مشاركته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في السادس والعشرين من تشرين الأول المقبل.

إتحاد أمريكا الجنوبية يرفض تخفيض عقوبة ميسي
من جهتها، رفضت لجنة الإستئناف في إتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم تخفيض عقوبة الإيقاف التي أنزلت بحق نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تصريحاته في بطولة كوبا أمريكا ليغيب بالتالي عن مباريات منتخب بلاده الافتتاحية في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ريال مدريد يريد استرلينغ
من جهته، كشفت وسائل إعلام إسبانية عن وضع ريال مدريد المهاجم الإنجليزي الشاب رحيم استرلينغ نجم مانشستر سيتي على رأس أولوياته بهدف ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وسيعمل السيسيتيزن عن تمديد عقد مهاجم المنتخب الإنجليزي ورفع راتبه لإبعاده عن النادي الملكي.

إيبار يطيح بإيشبيليا فوز لسوسيداد
من جانبه، إرتقى ريال سوسيداد للمركز الثاني بفوزه على ضيفه ديبورتيفو الافس بثلاثية نظيفة.
وقلب إيبار تأخره بهدفين إلى فوز مثير على ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين لحساب منافسات الجولة السادسة لليغا، ليحقق أصحاب الدار فوزهم الأول هذا الموسم، بينما تجرع الفريق الأندالسي خسارته الثانية تواليًا.
وتعادل سلتافيكو مع إسبانيول بهدف لهدف.

تورينو يطيح بميلان
وفي الدوري الايطالي، عمّق تورينو من جراح ضيفه ميلان بفوزه عليه بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة الخامسة للدوري الإيطالي ليتكبد الروسوناري خسارته الثالثة خلال خمس جولات، ويطرح السؤال حول مستوى الفريق ومصير مدربه ماركو جان باولو بعدما تجمد رصيده عند ست نقاط.
وحقق توورينو فوزه الأول على ميلان منذ 18 عام بفضل ثنائية بالوتي بينما سجل بيانتك هدف اللمبردي من نقطة الجزاء.

إقرأ المزيد في: رياضة