طوفان الأقصى

رياضة

نقابات حزب الله في بيروت تنظِّم دورة كرة القدم في عيد المقاومة والتحرير
27/05/2024

نقابات حزب الله في بيروت تنظِّم دورة كرة القدم في عيد المقاومة والتحرير

نظَّمت التعبئة العمالية بقسم النقابات في حزب الله - منطقة بيروت دورة الشهيد السعيد على طريق القدس فادي ضاوي لكرة القدم على ملاعب نادي العهد إحياءً لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، شاركت فيها فرق القطاعات العمالية التعبوية.

وفي تصفيات الدور الثاني تقابل في المباراة الختامية فريقا القطاعين الثالث والسابع وخاضا مباراتهما النهائية بحماس انتهت بفوز القطاع الثالث بضربات الترجيح (2-0)، وبهذه النتيجة توّج القطاع الثالث في منطقة بيروت بطلًا لدورة الشهيد السعيد على طريق القدس فادي ضاوي، وتسلم الفريق الفائز كأس الدورة من معاون مسؤول وحدة النقابات والعمال في حزب الله علي ياسين، فيما تمّ تقليد الفريق الثاني ميداليات الفوز بالدرجة الثانية.

وكانت مبادرة تكريمية من المنظمين واللاعبين استهدفت أحد أبناء التعبويين المشاركين في الدورة لإصراره على حضور كامل المباريات بحماس رغم كونه من الأطفال ذوي الحاجات الخاصة، وذلك بتقديم ميدالية خاصة له وبمراسم تكريم خاصة. 

ونوّه معاون مسؤول وحدة النقابات الحاج علي طاهر ياسين بهذه اللفتة وبهذه المبادرة معتبرًا أن الحسّ الاجتماعي والإنساني يجب أن يسود على كامل أنشطة الرياضيين فضلاً عن وجوب سيادته على كامل أنشطة المجتمع وعلاقات الأفراد، وتوجه بالشكر والتنويه للإخوة المنظمين والعاملين والمشاركين في الدورة.

وأكَّد ياسين أنَّ الرياضة وروحها الحماسية الرياضية طريقة جميلة ومتناسبة مع أحياء ذكرى الانتصار، حيث إننا نعد أنفسنا جسديًا ومعنويًا للقيام بأي عمل نكلف به، والرياضي عادة ثقة المجتمع يُعتمد عليه اجتماعيًا وإنتاجيًا، وهكذا ينبغي أن يكون.

وأشار إلى ضرورة استمرار هكذا أنشطة وعدم التوقف، بل والانطلاق إلى عدد أكبر منها، وتنويع أكثر فيها، وخصوصًا تلك الأنشطة والإعدادات التي تبني الروح والجسد، وترفع المعنويات وتركز الثقة بالذات.

وحدة النقابات والعمال المركزية في حزب الله

إقرأ المزيد في: رياضة