طوفان الأقصى

رياضة

 الدوري اللبناني لكرة القدم: الأنصار يواجه النجمة على اللقب
30/06/2024

 الدوري اللبناني لكرة القدم: الأنصار يواجه النجمة على اللقب

يتواجه الغريمان الأنصار المتصدر ووصيفه النجمة عند الثامنة والنصف مساء الأحد على لقب الدوري اللبناني لكرة القدم للموسم الجاري في مباراة ستقام بغياب الجمهور بطلب من القوى الأمنية.

ويحتاج الأنصار الطامح إلى لقبه الخامس عشر للتعادل لحصد اللقب وهو سيعول بقيادة مدربه يوسف الجوهري على هدافه حج مالك والمخضرم حسن معتوق إلى عدد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز دفاعا وهجوما، فيما يمنّي النجمة النفس بالفوز لحصد اللقب وهو سيعوّل في المباراة الأخيرة لسداسية الأوائل على لاعبيه المحليين لانجاز المهمة بعدما لم يظهر اللاعبون الأجانب خلال السداسية أي أداء مقنع.

وسيعتمد المدرب دراغان على الحارس علي السبع ودفاعه الصلب الأفضل في الدوري بقيادة قاسم الزين وماهر صبرا إلى خط وسط بقيادة مهدي الزين وخليل بدر إلى خط هجومه.

وسيلعب النجمة لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ العام 2014.

وأكد المدير الفني للأنصار يوسف الجوهري أن الفريق جاهز وكل اللاعبين حاضرين لتقديم كل ما لديهم في المباراة النهائية.

منتخب السلة اللبناني إلى اسبانيا

غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة السلة إلى مدينة فالنسيا الإسبانية للمشاركة في الملحق المؤهل إلىالألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس ما بين السادس والعشرين من تموز والحادي عشر من آب.

واختار المدير الفني الصربي للمنتخب برازيتش 12 لاعبا بغياب وائل عرقجي لأسباب خاصة وسيمثل امري سبلمان لبنان كمجنس واللاعبين علي منصور علي مزهر جاد خليل أمير سعود وكريم زينون وسارجيو درويش ويوسف خياطوعلي حيدر وجرار حدديان وكريم عز الدين وهايك.

ويواجه لبنان نظيره الاسباني عند التاسعة والنصف مساء الثلاثاء على ان يواجه منتخب انغولا في مباراة مصيرية الخميس.

كرة السلةالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة