طوفان الأقصى

رياضة

النجمة بطلًا للدوري اللبناني وإنكلترا تبلغ ربع نهائي اليورو
01/07/2024

النجمة بطلًا للدوري اللبناني وإنكلترا تبلغ ربع نهائي اليورو

توج فريق النجمة بطلًا للدوري اللبناني لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ العام 2014 بفوزه على غريمه الأنصار بهدفين لهدف في الوقت القاتل في القمة الفاصلة التي جمعت الفريقين على ملعب جونية البلدي بغياب الجمهور تنفيذًا لقرار القوى الأمنية، حيث تابع جمهور النجمة فريقه عبر شاشة عملاقة نصبت في ملعب النادي بالمنارة، فيما حضر جمهور الأنصار إلى ملعب بيروت البلدي لمتابعة لاعبيه.

وافتتح النجمة عبر خليل البدر التسجيل بكرة ربيع عطايا في الدقيقة 30 ليضغط بعدها الأنصار ويُدرك عبر هداف الدوري حج مالك التعادل في الدقيقة 51.

وحاول النجمة خطف هدف ثانٍ لحسم اللقب، في المقابل اعتمد الأنصار على التشتيت والكرات غير المركزة لينجح النجمة عبر المدافع الدولي قاسم الزين بخطف هدف الفوز في الوقت البديل مانحًا فريقه لقبًا ثمينًا، كان ينتظره جمهور الفريق منذ سنوات، وحصد السنغالي حج مالك لقب هداف الدوري بعشرين هدفًا.

إنكلترا توقف مغامرة سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي اليورو

بلغ المنتخب الإنكليزي ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية المقامة في ألمانيا بفوزه المثير على نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف بعد التمديد إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

وقد افتتح السلوفاكيون التسجيل عبر إيفان ليُدرك جود بيلنغهام بمقصية رائعة التعادل في الدقيقة 95 مانحًا بلاده فرصة لعب شوطين إضافيين نجح في بدايتهم هاري كاين بتسجيل هدف العبور إلى ربع النهائي.

وسيتواجه منتخب الأسود الثلاث مع سويسرا التي أقصت إيطاليا عند السابعة من مساء السبت في السادس من تموز المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة