طوفان الأقصى

رياضة

اتحاد كرة القدم يؤجّل نهائي الكأس إلى الخميس
08/07/2024

اتحاد كرة القدم يؤجّل نهائي الكأس إلى الخميس

قرّرت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل المباراة التي كانت مقرّرة بين الأنصار والعهد على لقب كأس لبنان من الخامسة عصر الثلاثاء إلى الخامسة عصر الخميس على ملعب جونية البلدي.

ولم يبرر الاتحاد سبب التأجيل لتشهد مواقع التواصل الاجتماعي حملة رافضة لا سيما من جمهور العهد الذي اعتبر التأجيل لمصلحة الأنصار وشفاء عدد من لاعبيه.

طوني كروس ألمانيا ليست آمنة

أكد النجم الألماني المعتزل طوني كروس أن بلاده لم تعد آمنة، مشيرًا إلى أنّه سيعيش في إسبانيا بعد اعتزاله كرة القدم عقب خروج بلاده من اليورو.

مدرب إنكلترا يشيد بهاري كاين

اعترف المدير الفني للمنتخب الإنكليزي غاري سواثغايت خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة هولندا أن نجم المنتخب هاري كاين ربما لم يكن بأفضل حالاته حتى الآن، مشيدًا باللاعب ومساهماته الشاملة وقد قام بعمل رائع للفريق.

مدرب فرنسا يستغني عن غريزمان

يتجه المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديا ديشان للاستغناء عن المهاجم أنطوان غريزمان في مواجهة إسبانيا ليحل بدلًا منه اللاعب عثمان دمبلي.

إسبانيا واليونان والبرازيل إلى أولمبياد باريس
 
تأهل المنتخب الإسباني لكرة السلة إلى مسابقة كرة السلة في الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس الشهر الجاري بفوزه في نهائي الملحق على جزر البهاماز 86 78، فيما ضمنت البرازيل التأهل بتخطيها لاتفيا بنتيجة 94 69.

كما تأهلت اليونان على حساب كرواتيا.

وتلعب إسبانيا في المجموعة الأولى إلى جانب كندا واليونان وأستراليا، فيما تلعب البرازيل في المجموعة الثانية إلى جانب فرنسا وألمانيا.

هاملتون بطلًا لسباق بريطانيا

حقّق سائق مارسيدس البريطاني لويس هاملتون فوزًا مهمًا على أرضه باحتلاله المركز الأول في سباق جائزة بريطانيا الكبرى الجولة الـ12 من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى متفوقًا على بطل العالم الهولندي ماكس فار اشتابن.

وعزّز فار اشتبن الذي سينتقل إلى فيراري الموسم المقبل.

ورفع الهولندي رصيده إلى 255 نقطة في الصدارة.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة