عاشوراء 2024

رياضة

الأنصار يتعاقد مع لاعب النجمة أحمد خير الدين
11/07/2024

الأنصار يتعاقد مع لاعب النجمة أحمد خير الدين

أعلن نادي الأنصار ضمّه لاعب الوسط الدولي أحمد خير الدين قادمًا من النجمة وبعقد لمدة ثلاث سنوات، لتكون أولى صفقات الزعيم الجديدة استعدادًا للموسم المقبل، بعدما سبق لوصيف الدوري تمديد عقود عدد من لاعبيه المميزين المحليين، مثل السنغالي الحاج مالك تال.

الأنصار يقترب من ضمّ المدافعَين الدر

اقترب نادي الأنصار، والذي سيواجه العهد على لقب كأس لبنان لكرة القدم، عصر الخميس من استعادة مدافعه العملاق حسين الدر، قادمًا من الصفاء بعد موسم قضاه مع العميد. وسبق للدر، والذي لعب مع الأنصار، أن أحرز ثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر. ويفاوض الأنصار أيضًا ظهير البرج الشاب محمد الدر الذي قدّم مستويات مميزة مع الفريق الأصفر.

الاتحاد يعدّل نظام الدوري بالتشاور مع الأندية

من جانبها، عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماعًا مع ممثلين عن أندية الدرجة الأولى، جرى خلاله تعديل النظام الفني للموسم المقبل، ليصبح الدوري من مرحلتي ذهاب وإياب مع سداسية من مرحلتين، ما يرفع عدد مبارايات كل نادي إلى 32 مباراة، بعدما كانت 26 مباراة قبل أسبوعين، والذي كان يتضمن مرحلتي ذهاب ورباعيتين، لكن عُدّل إلى سداسية، ودُمج اللاعب الفلسطيني، ولم يُحتسب لاعبًا أجنبيًا في البطولة.

إنكلترا إلى نهائي اليورو

عالميًا، بلغ المنتخب الإنكليزي لكرة القدم نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقامة في ألمانيا، بفوزه الصعب على نظيره الهولندي بهدفين لهدف، في ختام الدور نصف النهائي، ليضرب المنتخب الإنكليزي موعدًا مع الماتادور الإسباني على اللقب، بعدما أطاحت إسبانيا بفرنسا.

كولمبيا تطيح بالأوروغواي في كوبا - أميركا 

تأهلت كولمبيا إلى نهائي كوبا- أميركا لكرة القدم المقامة في الولايات المتحدة بفوزها على الأوروغواي، بهدف من دون رد، فجر اليوم الخميس، لتضرب موعدًا مع الأرجنتين، حاملة اللقب، الاثنين المقبل.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل