عاشوراء 2024

رياضة

في مدريد.. تقديم مبابي واحتفالات بفوز المنتخب الإسباني باليورو
16/07/2024

في مدريد.. تقديم مبابي واحتفالات بفوز المنتخب الإسباني باليورو

يُقدّم بطل أوروبا وإسبانيا ريال مدريد، الثلاثاء 16 تموز/يوليو 2024، النجم الفرنسي كليان مبابي بحفل ضخم لجمهوره، وذلك على ملعب سانتياغو بيرنابيو وبحضور أساطير النادي.

وسيوقع مبابي على عقد لمدة خمس سنوات مقابل 15 مليون يورو سنويًا ومكافأة توقيع تتجاوز مئة مليون يورو.

واستُنفذت تذاكر حضور حفل التوقيع خلال ساعات، والاحتفال سيكون الأضخم على الإطلاق.

هذا، وسيرتدي مبابي قميص رقم تسعة الذي شهد مبيعات كبيرة.

ووصل مبابي إلى مدريد ليقدم إلى الجمهور بحفل سيحضوره 80000 متفرج.

الجماهير الإسبانية تحتفل بالمنتخب

وصلت بعثة المنتخب الإسباني المتوّج بطلًا ليورو 2024 للمرة الرابعة في تاريخه إلى العاصمة الإسبانية مدريد، حيث استقبل اللاعبون والجهاز الفني في القصر الملكي ومقرّ الحكومة قبل الانتقال إلى شوارع العاصمة مدريد بجولة شرفية عبر حافلة مكشوفة ليحتفل الجمهور بعشرات الآلاف مع اللاعبين والجهاز الفني وكأس البطولة.

إيران بطلة لغرب آسيا

توّج المنتخب الإيراني دون 18 عامًا بطلًا لغرب آسيا لكرة السلة بفوزه في النهائي على نظيره اللبناني 69-54 ليحل ثانيًا، لكن لبنان ضمن مع إيران المشاركة في بطولة آسيا التي تستضيفها الأردن.

رئيس الأنصار يتهم بعض لاعبيه بالتخاذل

اتهم رئيس نادي الأنصار نبيل بدر عددًا من لاعبيه بالتقصير خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام النجمة، والتي خسرها الزعيم وخسر لقب الدوري، وكشف بدر خلال حديث تلفزيوني عن التحضير لمؤتمر عام، موضحًا أنّ هناك من لعب بغير المستوى المعتاد.

لاعبون اعتزلوا بعد نهاية اليورو وكوبا أميركا

وبعد نهاية كأس أمم أوروبا 2024 وكوبا أميركا اختتم عدد من نجوم المنتخبات مسيرتهم الدولية، ففي ألمانيا أنهى لاعب وسط ريال مدريد طوني كروس مشواره إلى جانب مهاجم بايرن ميونخ طوماس مولار الذي خاض أكثر من 131 مباراة مع المنتخب وتوج بكأس العالم لكرة القدم.

كما أنهى المهاجم الفرنسي أوليفي جيرو مشواره مع منتخب الديوك الذي توج بكأس العالم روسيا 2018، كما أعلن لاعب المنتخب السوسري شاكيري المحترف في شيكاغو الأميركي اعتزاله اللعب دوليًا.

وأكد النجم الأرجنتيني أنخيل ديماريا نهاية مشواره مع التانغو.

اعتقال رئيس الاتحاد الكولمبي لكرة القدم

كشفت تقارير إعلامية كولمبية وأميركية عن اعتقال رامون خيسرون رئيس الاتحاد الكولمبي لكرة القدم على خلفية أحداث الشغب التي شهدها نهائي كوبا أميركا بين كولمبيا والأرجنتين فجر الاثنين بولاية فلوريدا الأميركية.

وجرى اعتقال نجل رئيس الاتحاد الكولمبي أيضًا إلى جانب 27 شخصًا وطرد 55 آخرين، وذلك بعد أن اخترق الجمهور الكولومبي البوابات الأمنية للملعب.
 

اسبانياأوروباالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل