طوفان الأقصى

رياضة

الفيفا تؤجل الرد على طلب الاتحاد الفلسطيني بتوقيف الاتحاد الصهيوني إلى نهاية آب المقبل
20/07/2024

الفيفا تؤجل الرد على طلب الاتحاد الفلسطيني بتوقيف الاتحاد الصهيوني إلى نهاية آب المقبل

تلقّى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رسالةً رسمية من الاتحاد الدّولي للعبة يعلِمُه فيها بقرار الفيفا تأجيل تسليم مجلس إدارة الاتحاد الدّولي الرأي القانوني المستقل بالطلب الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدّولي، إلى موعدٍ جديد هو نهاية آب المقبل بدلًا من العشرين من شهر تموز الجاري.

وكان الاتحاد الفلسطيني قد تقدم بطلبٍ للفيفا بإيقاف الاتحاد الصهيوني بشكل فوري بسبب العدوان على قطاع غزة.

عملية نصب تعرّض لها كاظمة الكويتي

تعرّض نادي كاظمة الكويتي الذي يعسكر في مدينة الإسكندرية المصرية استعدادًا للموسم المقبل لواقعة احتيال.

وبحسب الحساب الرسمي للنادي فقد خاض الفريق مباراة ودية مع فريق تليفونات بني سويف خلال معسكره، وانتهت بفوز كاظمة بسبعة أهداف لهدف ليفاجئ الفريق الكويتي بعد المباراة برد من إدارة النادي المصري أفاد بعدم خوضه أي مباراة ودية، وفترة الإعداد للموسم لم تبدأ بعد، ما يعني أن كاظمة واجه فريقًا غير حقيقي.

واكتشف النادي الكويتي أن أحد المدربين المصريين الذي تواصل معه لإقامة المباراة الوديّة، أحضر بعض اللاعبين من الشوارع وانتحلوا شخصية لاعبين بنادي تليفونات بني سويف مقابل بدل مادي.

ونفى بني سويف إقامة مباراة ودية مع كاظمة، محذرًا من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض الذي انتحل صفة ممثل النادي وأقام مباراة ودية.

الأهلي إلى ثمن نهائي كأس مصر
بلغ الأهلي ثمن نهائي كأس مصر لكرة القدم بفوزه الصعب على فريق الألمينيوم بهدف أحرزه المدافع محمد هاني في الوقت البديل، بعدما أهدر المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ركلة جزاء بالدقيقة 83.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة