طوفان الأقصى

رياضة

الاتحاد اللبناني لألعاب القوى يعاقب نادي الجيش.. وغوارديولا يؤكد بقاء ديبروين في السيتي
24/07/2024

الاتحاد اللبناني لألعاب القوى يعاقب نادي الجيش.. وغوارديولا يؤكد بقاء ديبروين في السيتي

قرر الاتحاد اللبناني لألعاب القوى وقف نشاطات نادي الجيش للُعبة، بعد ما جرى مع العدّاء نور الدين حديد وحرمانه من تمثيل لبنان في أولمبياد باريس التي ستنطلق يوم الجمعة. كما قرر الاتحاد إيقاف المدرّب جرجس عساف ومنعه من المشاركة بأي نشاط، وعدم الموافقة على تسمية أي لاعب آخر في دورة الألعاب الأولمبية غير نور الدين حديد تحت طائلة الإيقاف. وإذا تعذرت مشاركته؛ فالاتحاد اللبناني لن يشارك ضمن البعثة اللبنانية بأي لاعب أو إداري، كما قرر مراسلة الاتحاد الدولي للعبة ووحدة النزاهة وتبليغهم بجميع القرارات الاتحادية.

هذا، وكان الجيش اللبناني قد منع العدّاء نور الدين حديد، وهو عنصر في الجيش، من المشاركة في الأولمبياد الصيفية.

عنتر ومنذر يقتربان من النجمة

اقترب ثنائي شباب الساحل المهاجم فضل عنتر ولاعب الوسط حسين منذر من الانضمام إلى فريق النجمة بطل لبنان، ليكونا باكورة التدعيم المحلي للفريق الذي حسم نصف لاعبيه الأجانب بضمّ لاعب وسط أفريقي وآخر أرجنتيني، وهو يفاوض حاليًا لاعبًا أفريقيًا آخر.

إدارة النجمة تحلّ اللجان الفنية والإدارية

قررت الهيئة الإدارية لنادي النجمة حلّ اللجان الفنية والإدارية في النادي. وفي ظل تزاحم الاستحقاقات المنتظرة في الموسم المقبل؛ كلّفت المدير الفني دراغان بإعادة تشكيل الجهاز الفني بالتعاون مع مساعده عباس عطوي، وتكليف الزميل هيثم التناري متابعة الأمور الإدارية في المقر الرئيسي للنادي وإدارة الشؤون الإدارية للفريق خلفًا لناجي حمود.

شباب بعلبك عند الأنصار

استقبل رئيس نادي الأنصار نبيل بدر، في مكتبه، وفدًا من نادي تجمع شباب بعلبك لتقديم التهنئة للزعيم بحصده لقب كأس لبنان. وشكّل اللقاء مناسبة لعرض وضع فريق تجمع شباب بعلبك وتحضيراته لدوري الأضواء.

الإسباني سانشيز يعود إلى قطر

دوليًا، أعلن نادي السد القطري تعاقده مع الإسباني فلكس سانشيز للإشراف على الفريق الأول في النادي.  ووقع سانشيز عقدًا يمتد حتى صيف العام 2026. وكان المدرّب الاسباني قد تولى الإشراف على المنتخب القطري منذ مطلع تموز/يوليو 2017 وحتى تتويج العنابي بلقب كأس آسيا 2019 والتحضير لمونديال قطر 2024.

ديبروين ليس للبيع 

إلى ذلك؛ أكد الإسباني بيب غوارديولا مدرّب مانشستر سيتي الإنجليزي أن صانع ألعاب الفريق الدولي البلجيكي كيفن دبروين سيبقى في صفوف الفريق، وهو غير معروض للبيع، واضعًا حدًا للشائعات التي تحدثت عن انتقاله إلى الاتحاد السعودي.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة