طوفان الأقصى

رياضة

جمهور العهد يحتشد أمام دارة رئيس النادي الذي يؤكد تركه الرئاسة
28/07/2024

جمهور العهد يحتشد أمام دارة رئيس النادي الذي يؤكد تركه الرئاسة

لبى حشد من جمهور نادي العهد دعوة الرابطة المركزية من أجل الوقوف إلى جانب النادي، وحصل تجمع في ملعب النادي قبل أن يتوجه الحشد إلى منزل رئيس النادي تميم سليمان لمطالبته بالعدول عن قرار الاستقالة.

وقدّر سليمان محبة الجمهور ومجيئه مشيرًا إلى أنه لا قدرة له على الاستمرار بالرئاسة لا جسديًّا ولا فكريًّا ولا على كافة النواحي، مجددًا طرحه اختيار رئيس آخر للنادي ومتابعة المسيرة، مؤكدًا أنه بخدمة هذا النادي، نافيًا الشائعات التي تحدثت عن توجه نحو لعبة كرة السلة، مشيرًا إلى أن همه هذا النادي وما يمثل.

وبحسب معلومات موقع العهد فإن اجتماعًا حاسمًا سيعقد لمجلس الإدارة الثلاثاء المقبل لحسم مصير النادي مع ترجيح الاستمرار بمن يتوافر لمتابعة المشوار لا سيما في دوري الأضواء.

رئيس حكومة تصريف الأعمال سعيد بالمشاركة اللبنانية في الألعاب الأولمبية
أعرب رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي عن سعادته بالمشاركة اللبنانية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مؤكدًا اعتزازه باللاعبين اللبنانيين المشاركين مقدرًا العمل الذي تم. وزار ميقاتي البعثة اللبنانية في القرية الأولمبية حيث استقبله رئيس اللجنة الأولمبية بيار جلخ والأمين العام جودت شاكر ومسؤول البعثة.

وفي النتائج خسر المصنف 275 عالميًّا هادي حبيب في كرة المضرب مباراة صعبة أمام العملاق الاسباني كارلوس الكراز المصنف ثالثًا عالميًّا وخسر بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 3 و6 1. فيما تأجلت مباراة اللاعب اللبناني الثاني بنجمين حسن مع الأميركي كرستوفر أوبكن بسبب هطول الأمطار. وفي كرة الطاولة تمكّنت اللاعبة اللبنانية مريانة سلكيان من الفوز على الصينية زينك بنتيجة 4 1.

إسبانيا واليابان إلى ربع نهائي أولمبياد باريس لكرة القدم
باتت إسبانيا الساعية إلى لقبها الثاني واليابان أول المتأهلين إلى ربع نهائي مسابقة كرة القدم لأولمبياد باريس بفوز إسبانيا على جمهورية الدومنيكان بثلاثة أهداف لهدف، وهزمت اليابان مالي بهدف، فيما اقتربت فرنسا من دور الثماني بفوزها على غينيا بهدف لترفع رصيدها إلى أربع نقاط، كما اقتربت مصر من ربع النهائي بفوزها على كازاخستان بهدف. وفرّط المغرب بفرصة ثمينة للتأهل بخسارته أمام أوكرانيا بهدفين لهدف.

البرازيلي اندرك لريال مدريد
قدم نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا لاعبه البرازيلي الجديد اندريك الذين انضم لبطل الليغا بعقد يمتد لست سنوات خلال احتفال بملعب النادي.
والتحق المهاجم الذي أكمل عامه الـ18 الأسبوع الماضي بالنادي الملكي قادمًا من بالمارس وتوج معه بلقب الدوري وكان قد سجل حضوره الأول مع المنتخب في تشرين الثاني الماضي أمام منتخب كولمبيا قبل أن يحرز هدفه الدولي الأول خلال مواجهة إنجلترا الودية في آذار الماضي.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة