طوفان الأقصى

رياضة

الاتصالات مستمرة في العهد
30/07/2024

الاتصالات مستمرة في العهد

قرّر الاتحاد اللبناني لألعاب القوى إيقاف قرار تعليق مشاركة نادي الجيش اللبناني وإعادة مشاركته في أنشطة الاتحاد، ابتداءً من تاريخ صدور هذا القرار. وأكد الاتحاد أنه، وكما المؤسسة العسكرية، هو بعيد كل البعد عن السياسة والطائفية، وينتظر أن يستقبل وزير الشباب والرياضة جورج كلاس رئيس الاتحاد رولون سعادة.

الاتصالات مستمرة في العهد

يواصل عرّاب نادي العهد وأمين سره والرجل التاريخي محمد عاصي مساعيه لإعادة النشاط في فريق كرة القدم، وإبعاد شبح الانسحاب عن النادي؛ حيث يواصل اتصالاته لتأمين تمويل وشخصية ترأس النادي بعدما حسم الرئيس المستقيل تميم سليمان موقفه بعدم العودة، حيث سيكمل الفريق بمن حضر.

الاتحاد اللبناني يحدد مواعيد مباريات كأس لبنان

حدّد الاتحاد اللبناني لكرة القدم مواعيد مباريات مسابقة كأس لبنان التي تنطلق، في العاشر من آب المقبل، بلقاء يجمع الأنصار حامل اللقب وطرابلس على ملعب جونيه كما يلتقي التضامن صور الحكمة ويواجه النجمة بطل الدوري بنت جبيل، فيما يلتقي الراسينغ تجمع شباب بعلبك والعهد يصطدم بالأهلي النبطية.

محمد حيدر إلى النجمة

شارف النجمة بطل الدوري على الإعلان رسميًا عن ضم لاعب العهد والمنتخب الوطني المخضرم محمد حيدر إلى صفوفه بصفقة انتقال حر.

دراغان يُشرف على النجمة

وصل المدير الفني الصربي دراغان إلى العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا للإشراف على تمارين فريق النجمة بطل الدوري استعدادًا لانطلاق مسابقة الكأس. وكان باستقبال دراغان في المطار مساعده عباس عطوي ومدير الفريق بالوكالة هيثم التنير.

خروج لاعبة كرة الطاولة اللبنانية مريانا ساهكيان 

ودّعت لاعبة كرة الطاولة اللبنانية مريانا ساهيكيان منافسات الألعاب الأولمبية أمام الأميركية زانك، كما خسر ثنائي كرة المضرب اللبناني هادي حبيب وبنجمين حسن أمام ثنائي أسترالي بالرغم من المستوى المتقدم الذي قدماه أمام ماتيو أبدان وجون بيارز. وحسم الثنائي الأسترالي المواجهة بمجموعتين من دون رد وبنتيجة 6 2 و7 6. كما خسر بمباريات الفردي بنجمين حسن أمام الأرجنتيني سيباستيان بمجموعتين لواحدة 2 6 و6 2 و7 6. وخسر لاعب المباراة اللبناني بسلاح الشيش فليب وكيم أمام الصيني تونغ وخسر في اللحظات الأخيرة بنتيجة 15 13.

خسارة لمنتخب اليد المصري في أولمبياد باريس

خسر المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره الدنماركي وبنتيجة 30 27 ضمن منافسات أولمبياد باريس الصيفية. وتلقى المنتخب الفرنسي خسارته الثانية أمام النرويج 27 22 بعد الأولى السبت أمام الدنمارك، وبنتيجة 37 29، وهي تحتاج إلى الفوز على المجر والأرجنتين لضمان التأهل. واحتفظت الايبان بصدارة ترتيب الميداليات بست ذهبيات.

مدرب العراق يودّع أسود الرافدين 

كشف المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم راضي شنيشل عن مغادرته منصبه بعد انتهاء مباريات منتخب بلاده في أولمبياد باريس، وأعلن عقب خسارة أسود الرافدين أمام الأرجنتين قرار المغادرة بصرف النظر عن النتائج.

الأهلي يقترب من لقب الدوري

قطع الأهلي المصري شوطًا كبيرًا نحو الاحتفاظ بلقبه بطلًا للدوري عقب تغلبه على كليوباترا بأربعة أهداف لهدف، ليرفع النادي القاهري رصيده إلى 72 نقطة من 28 مباراة، ويتبقى للأهلي ست مبارايات وهو يبتعد بثلاث نقاط عن بيراميدز الثاني الذي يملك أربع مباريات فقط.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة