موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

فريق "العهد" سيعود إلى المنافسة
06/08/2024

فريق "العهد" سيعود إلى المنافسة

بعد غيمة الصيف التي تلبّدت في سماء نادي العهد وكادت تطيح به، نجحت المساعي التي قادها عرّاب النادي محمد عاصي باختيار المحامي زين خليفة رئيس بلدية بلدة قناريت الجنوبية رئيسًا للنادي الأصفر خلفًا للمستقيل تميم سليمان. وبذلك يبدأ خليفة بمعاونة هيئة إدارية جديدة ورشة إنقاذ للنادي وإبقائه في دائرة المنافسة، بعدما سجل العهد إنجازات محلية وقارية.

أكد الرئيس زين خليفة عزمه على النهوض بالنادي بالرغم من الظروف الصعبة، مشيرًا إلى أن العهد قلعة من قلاع الرياضة اللبنانية، وهناك عدد من اللاعبين سيستمرون مع الفريق، وآخرون رحلوا. وكشف خليفة عن مباشرة المدير الفني الوطني جمال الحج عمله في ادارة الفريق الأول مطمئنًا جمهور النادي على وضع الفريق في المرحلة المقبلة.

عنتر ومنذر إلى النجمة

سعيًا لتعزيز صفوفه في الاستحقاقات المقبلة؛ تعاقد فريق النجمة بطل الدوري اللبناني لكرة القدم مع مهاجم شباب الساحل الدولي السابق فضل عنتر ولاعب الوسط حسين منذر ليشكّل اللاعبان إضافة مميزة للنادي.

الأنصار والساحل يباشران تدريباتهم

باشر نادي الأنصار بطل كأس لبنان لكرة القدم تدريباته على ملعبه على طريق المطار، تحت اشراف مديره الفني يوسف الجوهري استعدادًا للمرحلة المقبلة. كما قاد المدير الفني الوطني فادي الكاخي أولى تمارين الفريق الأول لنادي شباب الساحل في ملعب النادي بحضور رئيسه سمير دبوق.

فرنسا تواجه إسبانيا على ذهبية كرة القدم في أولمبياد باريس ومصر والمغرب تتنافسان على البرونزية

ضربت فرنسا المضيفة موعدًا مع إسبانيا، في نهائي مسابقة كرة القدم لدرة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، حتى الحادي عشر من الجاري بعدما تغلّبت على مصر بثلاثة أهداف لهدف بعد التمديد إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف، لتواجه اسبانيا التي هزمت المغرب بهدفين لهدف ليتواجه المنتخبان المصري والمغربي على الميدالية البرونزية.

السويدي موندو بطلاً للقفز بالزانة برقم قياسي

سجّل السويدي أرموندو بلانتيس رقمًا قياسيًا أولمبيًا وعالميًا في مسابقة القفز بالزانة، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما سجل قفزة بـ6 أمتار و25 سنمترًا متجاوزًا رقمه الشخصي الذي سجّله في نيسان 2023. ونال العدّاء الأمريكي نوح لايلز ذهبية سباق مئة متر بعد منافسة شديدة مع الجمايكي تومسون لم تحسم إلا بالعودة إلى الحكّام بعدما قطع العداء الأمريكي المسافة بتسع ثوانٍ و79 جزءًا من الثانية.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل