موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

لاعب منتخب فلسطين إلى الصفاء
08/08/2024

لاعب منتخب فلسطين إلى الصفاء

تعاقد نادي الصفاء اللبناني مع لاعب منتخب فلسطين لكرة القدم إسلام البطران (29 عامًا) لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل. وسبق للبطران، والذي لعب مع أهلي الخليل الفلسطيني، الاحتراف مع وادي دجلة المصري والجزيرة وسحاب والحسين في الأردن والأهلي طرابلس الليبي.

مدرّب العهد يحثّ اللاعبين على العطاء

في سياق آخر، نشر المركز الإعلامي لنادي العهد المقابلة الأولى مع المدير الفني للفريق الأول جمال الحاج الذي تحدث عن صعوبات المرحلة المقبلة في ظل الظروف الحالية، مشيرًا إلى أن الأهم الآن هو بقاء النادي، ودعا اللاعبين إلى العطاء وتقديم كل ما لديهم من أجل ظهور الفريق بصورة لائقة.

لبنان يواجه الأردن والعراق في بطولة ناشئي آسيا

سجّلت قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين منتخب لبنان في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخب الأردن المضيف ونظيره العراقي، علمًا أن الأردن سيستضيف منافسات المنتخبات مواليد العام 2008. وتلعب منتخبات فلسطين والبحرين وسوريا في المجموعة الأولى وسوريا وعمان واليمن.

ذهبية أولى للعرب في أولمبياد باريس

عالميًا، كرس العدّاء المغربي سفيان البقالي نفسه نجمًا من دون منازع في سباق 3000 موانع، بعد احتفاظه بذهبية الأولمبياد، بعدما حسم السباق بذكاء متفوقًا على الأميركي كينث روكس والكيني فرانسيس كيبوت. وإلى ذهبيتي الأولمبياد يملك البقالي ذهبيتي بطولة العالم 2022 و2023.

خروج صعب للمنتخب المصري لكرة اليد من أولمبياد باريس

من جهته، ودّع المنتخب المصري لكرة اليد منافسات الألعاب الأولمبية في باريس، والمستمرة حتى الحادي عشر من آب، بسقوطه المثير أمام نظيره الإسباني في اللحظات الأخيرة 29 -28، بعد وقت إضافي في ربع النهائي، ليعبر الماتادور إلى المربع الذهبي رفقة ألمانيا التي هزمت فرنسا المضيفة 36- 25، وتفوقت الدنمارك على جارتها السويد 32 -31. وبلغت سلوفينيا نصف النهائي بتخطيها النرويج 33 -28، وتواجه ألمانيا إسبانيا في قمة نصف النهائي الجمعة، بينما تلتقي سلوفينيا الدنمارك.

مبابي يتدرّب مع ريال مدريد

بدوره، ظهر النجم الفرنسي كليان مبابي للمرة الأولى في تدريبات ريال مدريد منذ انتقاله في حزيران الماضي، في مركز النادي في العاصمة مدريد. واكتفى مبابي بتدريبات بدنية، ولمدة أسبوع قبل خوضه نهائي كأس السوبر الأوروبي، أمام اتلنتا يوم الأربعاء المقبل في العاصمة البولندية وارسو.

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ينعى المهاجم محمد صليبة 

من جانب آخر، نعى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المهاجم محمد صليبة الذي استشهد جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة، وكان لاعبًا في نادي الأهلي النصيرات.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل