موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

محمد إبراهيم مدربًا للعهد
09/08/2024

محمد إبراهيم مدربًا للعهد

أعلن نادي العهد الرياضي عن الجهاز الفني والإداري للموسم المقبل بقيادة جمال الحاج مديرًا فنيًا للفريق الأول ومحمد إبراهيم مدربًا ومحمد حمود مدربًا لحراس المرمى.

ليتيسيا عون خسرت الميدالية البرونزية

خسرت البطلة اللبنانية ليتيسيا عون أمام متسابقة كندية، في نصف نهائي من مسابقة التاكواندو في أولمبياد باريس، لتفقد فرصة نيل الميدالية البرونزية في وزن الـ 57 كيلو غرامًا. كما خسرت عون أمام الإيرانية ناهيد كياني في نصف النهائي.

المغرب تسحق مصر وتحرز برونزية مسابقة كرة القدم

في سياق آخر، سجل المنتخب المغربي لكرة القدم إنجازًا تاريخيًا بحصده برونزية مسابقة كرة القدم بعد اكتساحه نظيره المصري بسداسية نظيفة، في مباراة المركز الثالث، بفضل ثنائية سفيان رحيمي وهدف عبد الصمد الزلزولي.

أمريكا وفرنسا إلى نهائي مسابقة كرة السلة في أولمبياد باريس

بلغ المنتخب الأميركي لكرة السلة نهائي المسابقة، في أولمبياد باريس، بعدما أفلت من فخ المنتخب الصربي بفوزه المثير 95 -91، ليضرب موعدًا مع المنتخب الفرنسي الفائز على منتخب ألمانيا بطل العالم 73 -69، لتبلغ فرنسا النهائي للمرة الثانية تواليًا.

الولايات المتحدة تحافظ على صدارة الميداليات في أولمبياد باريس

حافظت الولايات المتحدة على صدارتها لترتيب الميداليات، في أولمبياد باريس، بعدما رفعت رصيدها عقب نهاية اليوم الثالث عشر للمنافسات بـ103 ميدالية بينها 30 ذهبية، تليها الصين بـ72 ميدالية بينها 29 ذهبية، فأستراليا ثالثة بـ45 ميدالية بينها 18 ذهبية.

الأهلي بطلًا للدوري المصري

كذلك، توج الأهلي المصري بطلًا للدوري لكرة القدم للمرة الـ 44 في تاريخه بفوزه على سموحة، بهدف من دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة 24. وسجل محمد مجدي أفشا هدف المباراة في الدقيقة السادسة للوقت البديل ليمنح فريقه فوزًا أعطاه اللقب، ليرفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 81 متقدمًا بثماني نقاط على أقرب منافسيه بيراميدز الثاني، وتبقت له مباراتان.

فلسطين تختار ماليزيا ملعبًا بيتيًا

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اختيار ماليزيا ملعبًا بيتيًا لمباراة المنتخب ونظيره الأردني، في العاشر من أيلول المقبل ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور الآسيوي الحاسم، والمؤهل لنهائيات كأس العالم 2026. وأكد الاتحاد الفلسطيني، في بيان له، تلقيه رسالتين من الاتحادين الدولي والآسيوي بشأن المبارايات البيتية للمنتخب وعدم إمكان خوض مباراياته على أرضه، ليتم اختيار ماليزيا ملعبًا بيتيًا أمام شقيقه الأردني في العاشر من أيلول المقبل بسبب القرب الجغرافي من مكان المباراة الأولى أمام كوريا الجنوبية.

بيبي يعتزل

أعلن مدافع ريال مدريد الأسبق والمنتخب البرتغالي بيبي اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد مسيرة طويلة في الملاعب، وكان قد خاض مباراته الأخيرة مع المنتخب البرتغالي في نهائيات اليورو، في الدور ربع النهائي أمام فرنسا بعد 141 مباراة دولية.

كرة القدمنادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل