موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

الغاني كولينز أوباري إلى النجمة
11/08/2024

الغاني كولينز أوباري إلى النجمة

تعاقد النجمة بطل الدوري اللبناني لكرة القدم مع مهاجم الزوراء العراقي الغاني كولينز أوباري، ليكون أول أجانب النبيذي المعلن عنه رسميًا.

ويملك أوباري البالغ من العمر 23 عامًا سجلًا جيدًا مع الفريق العراقي، علمًا أن إدارة النجمة قررت تمديد إعارة اللاعب محمد غملوش، فيما فسخت الادارة عقد المهاجم علاء عُزو المتوقع انضمامه إلى الحكمة.

ويسعى العهد الذي ينوي استعادة مهدي فحص، ومحمد ناصر، من الصفاء، وحسين عز الدين من الراسينغ، لضم رباعي أفريقي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل، ويعمل الجهاز الفني بالتنسيق مع الأصدقاء على البحث عن لاعبين في ساحل العاج، والسنغال.

الأسترالي ثون ميكر مع الرياضي في بطولة العالم لكرة السلة

من جهته، تعاقد النادي الرياضي بطل لبنان وآسيا لكرة السلة مع العملاق الأسترالي ثون ميكر، الذي قاده للقبي الدوري المحلي وبطولة آسيا، ليشارك معه في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها سنغافورة الشهر المقبل.

الولايات المتحدة تتوج بذهبية كرة السلة على حساب فرنسا

توج المنتخب الأميركي لكرة السلة بذهبية الألعاب الأولمبية التي تختتم اليوم الأحد في باريس، بفوزه في النهائي على المنتخب الفرنسي المضيف بنتيجة 98 87، ليحرز منتخب الولايات المتحدة اللقب الأولمبي للمرة الخامسة تواليًا، والسابع عشر لمنتخب الأحلام الأميركي في 21 مشاركة.

واختير الأسطورة ليبرون جيمس كأفضل لاعب في المسابقة عن عمر 39 عامًا.

وحصد المنتخب الأميركي لكرة القدم للسيدات الميدالية الذهبية بفوزه في النهائي على البرازيل بهدف.

الصين تتصدر ترتيب ميداليات أولمبياد باريس

في سياق متصل، تصدرت الصين ترتيب الميداليات قبل اختتام المسابقات الأحد بـ90 ميدالية بينها 39 ذهبية، والولايات المتحدة الثانية بـ38 ذهبية، تليها أستراليا، فاليابان، وفرنسا الخامسة.

مانشستر سيتي بطلًا للدرع الخيرية 

من جانبه، توج مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز، بطلًا للدرع الخيرية لكرة القدم الإنكليزية للمرة السابعة في تاريخه، بفوزه على جاره مانشستر يونايتد، بركلات الترجيح 7 6 اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

وتقدم مانشستر يونايتد عبر البديل الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة الـ 82 قبل أن يدرك البرتغالي برناردو سيلفا التعادل للسيتي، قبل دقيقة من النهاية، ليحسم رجال غوارديولا المباراة بركلات الترجيح.

الرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل