موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

النجمة في مجموعة سهلة لكأس التحدي الآسيوي
23/08/2024

النجمة في مجموعة سهلة لكأس التحدي الآسيوي

أوقعت قرعة بطولة كأس التحدي الآسيوي بنسختها الأولى، والتي يشارك فيها 18 فريقًا من غرب وشرق القارة الآسيوية، النجمة بطل لبنان في المجموعة الأولى إلى جانب إيست بنغال الهندي، وبارو البوتاني، وباشوندارا كينغز من بنغلادش.

وجرت القرعة في العاصمة الماليزية كوالا لمبور، فيما تقام منافسات الدور الأول بنظام التجمع من مرحلة واحدة، ما بين السادس والعشرين من تشرين الأول، وحتى الثاني من تشرين الثاني، على أن يتأهل بطل كل مجموعة، وأفضل ثاني إلى ربع النهائي.

زاك لوفتن إلى الحكمة

في سياق آخر، تعاقد فريق الحكمة لكرة السلة مع اللاعب الأميركي زاك لوفتن، لينضم إلى تشكيلة المدرب إلياس زورس، في بطولة لبنان ودوري غرب آسيا.

وكان لوفتن - الذي برز مع دينامو قبل أن يلعب للهومنتمن الموسم المنقضي - قد حصد لقب بطولة آسيا للأندية مع النادي الرياضي، وقدم مستوى مميزًا، ليشكل مكسبًا للفريق الأخضر الطامح لاستعادة أمجاده الغابرة.

خسارة ثالثة لسيدات لبنان في تصفيات كأس العالم لكرة السلة

من جانبه، اختتم المنتخب اللبناني لكرة السلة للسيدات مشواره في بطولة راوندا المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2026 في برلين، بخسارة ثالثة أمام نظيره الأرجنتيني، وبفارق 11 نقطة 60 49، ليختتم مشواره في تصفيات بطولة العالم برلين 2026، بلا أي انتصار.

تعادل للنصر في افتتاح الدوري السعودي

من جانبه، تعادل النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الرائد، بهدف لهدف في أولى جولات الدوري السعودي.

وسجل رونالدو هدف فريقه ليصبح ثالث أسرع لاعب يصل للهدف الـ 50 في تاريخ الدوري السعودي.

وهزم التعاون الفيحاء بهدف، وتعادل الوحدة مع الرياض بثلاثة أهداف لكل منهما.

الرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة