موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

ارتفاع أعداد شهداء الرياضة في فلسطين جراء العدوان الصهيوني
30/08/2024

ارتفاع أعداد شهداء الرياضة في فلسطين جراء العدوان الصهيوني

نشر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إحصائية غير نهائية لشهداء الحركة الرياضية والكشفية جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة، ليصل العدد إلى 410 شهداء في إحصاء غير نهائي، إضافة إلى عشرات المنشآت المدمرة.

نادي البرج يتعاقد مع المهاجم أحمد حجازي

في لبنان، تعاقد نادي البرج، والذي يمر بمرحلة صعبة لغياب الممول بعد رحيل رئيسه فادي ناصر وقد خسر عددًا من لاعبيه المميزين، مع المهاجم أحمد حجازي قادمًا من الصفاء في صفقة لتعزيز خطه الأمامي. ومثل حجازي، والذي لعب في صفوف المنتخب الوطني إلى جانب الصفاء، الأنصار والعهد والراسينج والأخاء وقدم مستويات مميزة.

الرياضي العباسية يغلق ملف لاعبيه الأجانب 

بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الجنوب جراء العدوان الصهيونية المستمر، يواصل نادي الرياضي العباسية الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى استعداداته للموسم المقبل تحت إشراف مديره الفني المجدّ محمد زهير، وقد أنهى النادي الجنوبي ملف لاعبيه الأجانب بضم رباعي أفريقي إلى جانب الفلسطيني زاهر سماح قادمًا من النجمة. وتعاقدت إدارة العباسية مع مهاجم منتخب ليسوتو ماسوبي نيكوتو (32 عامًا) إلى جانب تجديد عقد اللاعبين الغانيان المدافع ايزرا ولاعب الوسط عيسى علي والجناح النيجيري فرانسيس (20 عامًا).

قائد النجمة إلى الدرجة الثانية

تعاقد قائد نادي النجمة التاريخي المدافع علي حمام مع نادي جوية الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، لمتابعة مسيرته الكروية بعد نهاية علاقته مع النجمة.

منتخب الناشئين يختتم معسكره ويستعد للمغادرة إلى الأردن

اختتم المنتخب اللبناني لكرة القدم للناشئين دون 16 عامًا معسكره التدريبي بحصة تدريبية، في مجمع فؤاد شهاب في جونية، استعدادًا لبطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن من الثاني وحتى الحادي عشر من أيلول. ويغادر السبت المنتخب إلى العاصمة الأردنية عمان؛ حيث سيشارك في المجموعة الأولى إلى جانب الأردن المضيف والعراق، ويفتتح مشواره بمواجهة الأردن يوم الاثنين.

المنتخب الفلسطيني يواصل تدريباته في ماليزيا

إلى ذلك؛ واصل المنتخب الأول الفلسطيني لكرة القدم تدريباته في اليوم الثاني من التجمع التدريبي الذي يقيمه في العاصمة الماليزية كوالا لمبور استعدادًا لمواجهة كوريا الجنوبية في الخامس من أيلول المقبل ضمن الجولة الأولى للدور الآسيوي الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم 2026. وانضم إلى المجموعة اللاعبين عدي خروب وعميد محاجنة وقائد المنتخب مصعب البطاط إلى جانب هداف الأهلي والدوري المصري وسام أبو علي.

مبابي يصوم عن التهديف وريال مدريد يُهدر النقاط

في الدوري الإسباني، اهدر نادي ريال مدريد الإسباني حامل اللقب المزيد من النقاط في الدوري في ظل استمرار صيام نجمه الجديد الفرنسي كليان مبابي عن التسجيل للمباراة الثالثة في الدوري، ليتعادل مع لاس بالماس بهدف لهدف في ختام الجولة الثالثة. 

وأدرك البرازيلي فينسيوس التعادل للملكي الذي رفع رصيده إلى خمس نقاط في الدقيقة 69 بعد أن كان متأخرًا بهدف مليارو بعد خمس دقائق على البداية. 

واعترف مدرب مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بوجود خلل حقيقي في الفريق، واعدًا الجمهور بحله خلال مرحلة التوقف الدولي. واكتسح جيرونا أوساسونا برباعية.
 

غزةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة