موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

حمام يكشف لجماهير النجمة المستور: هكذا انقلبوا عليّ
31/08/2024

حمام يكشف لجماهير النجمة المستور: هكذا انقلبوا عليّ

أنهت إدارة نادي العهد إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الأنغولي ماريو مانويل أوليفيرا "إيتو"، وهو ثاني أجانبه، بعدما تعاقد مع المدافع النيجيري أندرو إيكيهي.

ويلعب إيتو البالغ من العمر 29 عامًا في مركز خط الوسط الدفاعي، وسبق له تمثيل منتخب بلاده في 13 مباراة.

وجرى توقيع العقد بحضور رئيس النادي المحامي زين خليفة في المركز الإعلامي.

التضامن صور يطلق تحضيراته رغم الصعوبات

وقد أطلق نادي التضامن صور لكرة القدم تحضيراته للموسم الكروي الجديد، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، بعد استقالة رئيسه حسن فواز.

وانطلقت التدريبات تحت إشراف المدير الفني حسين حسون، ومساعديه، وهدفها في البداية رفع اللياقة البدنية للاعبين، علمًا أن الدوري ينطلق في العشرين من الشهر المقبل.

الرياضي إلى قطر

غادرت بعثة نادي الرياضي بطل لبنان وآسيا لكرة السلة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر مغلق يستمر حتى الخامس من الشهر المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها في سنغافورة، بين الثاني عشر والخامس عشر من أيلول المقبل.

ويخوض الرياضي مبارَيَيْن وديتين أمام الزمالك المصري في الثاني والرابع من أيلول.

وتمثلت النكسة التي تعرض لها الأصفر بانتقال العملاق الأسترالي ثون ميكر إلى دوري السلة الأميركي للمحترفين n b a، وغياب الأميركي جوناثان سيمونز.

وأكد المدرب أحمد فران أنه بنى الفريق بشكل جيد، مشيرًا إلى أن اللاعبين الذين حققوا إنجازات الموسم كانوا موجودين، قائلاً: "لكننا لم نتحكم بالظروف".

وكشف فران عن التعاقد مع الأميركيين ماني هارس الذي سبق له المشاركة مع الرياضي، ومواطنه ترافن تيبودو لاعب المنامة البحريني، والذي شارك في بطولة آسيا وأحد نجوم التشكيلة المثالية.

قائد النجمة يكشف المستور

وكان قائد النجمة التاريخي علي حمام والمنتقل حديثًا إلى نادي جويا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، قد تحدث صراحةً حول أسباب مغادرته النبيذي.

وتحدث عن طريقة إخراجه من قلعة النبيذي، وقال: "ذهبت إلى كندا لقضاء فترة الاستراحة السنوية بعدما أتممت الاتفاق مع رئيس النادي والجهاز الفني على الاستمرار لموسم آخر، ولم أناقش معهم أرقاماً أو أطلب مستحقات، لأنها بالنسبة لي تفاصيل ثانوية، فهمي الوحيد كان تكملة حلمي، فكيف كان رد الجميل لي؟ منشور فيسبوكي يعلن اعتزالي بدون علمي وأخرجني من الباب الصغير، علمًا أن كل أبواب النادي كبيرة بالنسبه لي. من يقرر إن كان علي حمام قادرًا على العطاء لموسم إضافي أو لا؟ إن كنت غير قادر لما لعبت أكثر من 15 مباراة الموسم الماضي رغم مكر وغدر بعض الناس لي، لكن الله كان سندي، فقدمت فيها أفضل العروض بشهادة الجمهور والجهاز الفني". 

وختم: "جمهور النجمة الحبيب لطالما كنت فردًا منكم، وسأبقى كذلك لآخر نبض في قلبي مهووساً بنجمتي أكثر منكم".

الرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة