موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

برشلونة يكتسح بلد الوليد بسباعية وينفرد بصدارة الليغا
01/09/2024

برشلونة يكتسح بلد الوليد بسباعية وينفرد بصدارة الليغا

واصل برشلونة انطلاقته القوية وحقق فوزًا كاسحًا بسباعية نظيفة، على بلد الوليد، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ليحقق انتصاره الرابع، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة.

وفاز اتلاتيكو مدريد على بلباو بهدف، ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى ثماني نقاط، وتعادل فالنسيا مع فيا ريـال بهدف لهدف، وتغلب إسبانيول على رايو فاليكانو بهدفين لهدف، وخسر ليغانيس أمام مايوركا بهدف.

انتصار للسيتي وتعثر لارسنال في الدوري الممتاز

كذلك، واصل هداف ونجم مانشستر سيتي حامل اللقب النرويجي إيرلينغ هالاند انطلاقته القوية، ووقع على ثلاثية هاتريك في مرمى وست هام يونايتد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب لندن ستاديوم، وانتهت بفوز الزوار بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الثالثة، ليرفع السيتيزن رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة.

وتعادل ارسنال مع برايتون بهدف لهدف، ليتعثر الفريق اللندني ويخسر نقطتين، وخسر لستر أمام ضيفه أستون فيلا بهدفين لهدف، وتعادل إبسويتش تاون مع فولهام بهدف لهدف، وهزم برينتفورد ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدف، وخسر ايفرتون أمام بورنموث بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل نوتنغهام مع وولفرهامبتون بهدف لهدف.

تعثر جديد لميلان في الكالتشيو

وقد واصل ميلان مسلسل نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسقط في فخ التعادل أمام لاتسيو بهدفين لكل منهما لحساب الجولة الثالثة من المسابقة، وهزم نابولي بارما بهدفين لهدف في الوقت البديل.

وفاز ليتشي على كالياري بهدف، وتعادل بولونيا وامبولي بهدف لهدف.

سقوط تاريخي لليفركوزن في الدوري الألماني

تجرع باير ليفركوزن حامل اللقب خسارته الأولى في الدوري الألماني منذ 35 مباراة، وتحديدًا أيار 2023 أمام لايبزيج بثلاثة أهداف لهدفين لحساب الجولة الثانية من المسابقة.

وتعادل فيردر بريمن سلبًا مع بوروسيا دورتموند، وتعادل شتوتغارت مع ضيفه ماينز، بثلاثة أهداف لكل منهما، وهزم مونشنغلادباخ بوخوم بهدفين، وتغلب فرانكفورت على هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة