موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

النجمة بطلًا لكأس السوبر للمرة الثامنة في تاريخه 
15/09/2024

النجمة بطلًا لكأس السوبر للمرة الثامنة في تاريخه 

توّج نادي النجمة بطلًا لكأس السوبر للمرة الثامنة في تاريخه والثانية تواليًا بفوزه على غريمه الأنصار بثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي جمعت الفريقين السبت 14-09-2024، على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة في طرابلس بحضور الجمهور.

وبكّر النجمة بافتتاح التسجيل بعد تسع دقائق عبر الوافد الجديد الغاني كولنز، وأضاف ربيع عطايا الهدف الثاني في الدقيقة 25 قبل أن يقلص الدولي علي طنيش السيسي النتيجة بهدف أنصاري في الدقيقة 30 ليدرك السنيغالي حج مالك التعادل في الوقت البديل إلّا أن تقنيّة حكم الفيديو المساعد الفار ألغت الهدف بداعي التسلّل.

قبل أن يعود كولنز اوباري ويحرز هدفًا ثالثًا في اللحظات الأخيرة للشوط الأول ليعزز تقدم النبيذي لم استمر في الشوط الثاني وسط عدم قدرة انصارية على العودة بالرغم من كل التبديلات التي أجراها المدرب يوسف الجوهري.

في المقابل نجح المدرب الصربي دراغان بتسيير الشوط الثاني كما اراد والحفاظ على التقدم الذي منح بطل الدوري لقبه الثامن متساويًا مع نادي العهد.

وسلّم أمين عام الاتحاد اللبناني جهاد الشحف كأس السوبر إلى قائد النجمة قاسم الزين.

يُذكر أن منافسات الدوري المحلي تنطلق في العشرين من الشهر الجاري.

انتصار جديد للسيتي في الدوري الممتاز وسقوط لليفربول

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب مسلسل انتصاراته في الدوري الممتاز وحقق فوزه الرابع تواليًا على حساب ضيفه برانتفورد بهدفين لهدف عن طريق النرويجي ارلينغ هالاند الذي احرز هدفه التاسع.

وتكبّد ليفربول الوصيف خسارته الأولى أمام ضيفه نوتينغهام فورست بهدف دون رد عن طريق اندوي والانتصار الأول لفورست على حساب الريدز في انفيلد منذ اكثر من خمسين عامًا، ليتجمد رصيد ليفربول عند تسع نقاط.

وتغلب مانشستر يونايتيد على سواثهامتون بثلاثية احرزها المدافع الهولندي دي لخت والمهاجمين ماركوس راشفورد والأرجنتيني غرانتشو.

وفاز تشلسي على مضيفه بورنموث بهدف، وهزم استون فيلا ضيفه افرتون بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل فولهام مع وستهام بهدف لهدف.

ريال مدريد يطيح بسوسيداد في الليغا

تغّلب ريال مدريد حامل اللقب على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد لحساب الجولة الخامسة.

ووقع ثنائية الريال الناجمة عن ضربتي جزاء البرازيلي فنسيوس والفرنسي كليان مبابي ليرفع الملكي الذي حقق انتصاره الثالث رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني.

وهزم اشبيليا خيتافي بهدف، وتفوق اسبانيول على الافيس بثلاثة أهداف لهدفين، وهزم فياريال مايوركا بهدفين لهدف.

انتصار كبير لليفركوزن وفوز لبايرن ميونخ

سحق ليفركوزن حامل اللقب هوفنهايم بأربعة أهداف لهدف لحساب الجولة الثالثة للدوري الألماني وحقق بايرن ميونخ فوزًا كاسحًا على الوافد الجديد كيل بستة أهداف لهدف بينها ثلاثية للهداف الانجليزي هاري
كاين.

وخسر منشنكلادباخ أمام اشتودجارت بثلاثة أهداف لهدف، وهزم فرانكفورت فلوفسبورج بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة اسقط فرايبروج بوخوم.

انتصار أول لميلان في الكالتشيو تعادل ليوفنتوس

نجح ميلان بتسجيل انتصاره الأول في الموسم الجديد على حساب فينسيا برباعية لحساب الجولة الرابعة للدوري الإيطالي فيما تعادل يوفنتوس مع امبولي سلبًا.

كما تعادل بولونيا مع كومو بهدفين لكل منهما.

انتصار لباريس سان جرمان

تغلّب باريس سان جرمان على ضيفه برست بثلاثة أهداف لهدف بفضل ثنائية عثمان دمبلي وهدف للويز.

وفاز مارسيليا على نيس بهدفين.

وأسقط موناكو اوكسير بثلاثية.
 

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل