موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

برشلونة يُواصل بدايته القوية وأرسنال يهزم توتنهام
16/09/2024

برشلونة يُواصل بدايته القوية وأرسنال يهزم توتنهام

توّج نادي ملقا الإسباني بطل أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، بطلًا لكأس العالم للقارات لكرة السلة، وذلك بفوزه في النهائي على جيليغ يونايتيد بطل دوري التطوير الأميركي وأميريكا الشمالية بنتيجة 75-60 ليحرز لقب النسخة الـ34 للبطولة. وكان النادي الرياضي بيروت بطل لبنان وآسيا قد خسر أمام تسمانيا الأسترالي بفارق خمس نقاط بنتيجة 80-75 ليحتل المركز الرابع، بعدما كان قريبا جدًا من خطف الميدالية البرونزية.

برشلونة يكتسح جيرونا

واصل برشلونة بدايته القوية وسحق جاره جيرونا بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ليحقق النادي الكتالوني العلامة الكاملة بـ15 نقطة من خمسة انتصارات. ووقّع المتألق لامين يمال على ثنائية وسجّل داني أولمو وبيدري. وصعّد أتلاتيكو مدريد للمركز الثاني بفوزه على فالنسيا بثلاثية.

أرسنال يهزم توتنهام في دربي لندن

حسم أرسنال مواجهة دربي شمال العاصمة البريطانية لندن بفوزه على توتنهام بهدف أحرزه المدافع غبريال لحساب الجولة الرابعة؛ ليحقق الغانرز فوزهم الثالث تواليًا ويرفعوا رصيدهم إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر، والذي سيصطدم بأرسنال في الجولة المقبلة، فيما تجمّد رصيد توتنهام عند أربع نقاط.

هذا؛ وهزم نيوكاسل مضيفه ولفرهامتون بهدف.

تعادل لإنتر وروما في الدوري الإيطالي

وفرض مونزا التعادل على حامل اللقب إنتر ميلان بهدف لكل منهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم وتعادل روما مع جاناوا بهدفين لكل منهما، وسحق نابولي كاليري برباعية وضعت فريق الجنوب بالمركز الأول برصيد تسع نقاط متقدمًا على إنتر بنقطة. كما تغلب أتلانتا على فيرونتينا بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل تورينو مع ليتشي سلبًا.

الأسترالي أوسكار بطلًا لبطولة العالم للفورمولا 1 في أذربيجان

أحرز سائق ماكلارن الأسترالي أوسكار بياست المركز الأول، في جائزة أذربيجان الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1، ليُحرز فوزه الثاني في مسيرته، والثاني هذا الموسم بعد فوزه بسباق جائزة المجر.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل