موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

الصفاء يكتسح الراسينغ برباعية وفوز كبير للعهد
22/09/2024

الصفاء يكتسح الراسينغ برباعية وفوز كبير للعهد

استهلّ الصفاء الساعي لحصد لقب الدوري اللبناني لكرة القدم مشواره في الجولة الافتتاحية بفوز عريض على الراسينغ بأربعة أهداف لهدف في المواجهة التي استضافها ملعب جونيه البلدي.

وتقدّم الصفاء سريعًا عبر علي قصاص بعد أربع دقائق وأدرك الكونغولي مالنغا التعادل قبل نهاية الشوط الأول ليحرز المدافع خليل خميس الهدف الثاني في الدقيقة 67، وعزز مايكل النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 75 واختتم البديلوريكي بهدف في الدقيقة 86.

وسجّل العهد المتجدد انطلاقة جيّدة وتغلّب على البرج بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب العهد لحساب الجولة الأولى.

وعلى الرغم من تأخّر كتيبة المدرب جمال الحاج بهدف أحمد حجازي في الدقيقة 31 إلاّ أن محمود زبيب أدرك التعادل في الدقيقة 43 قبل أن يضيف زين العابدين فران الهدف الثاني في الدقيقة 53، واختتم الدولي كريم درويش أهداف اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة 68.

واقتنص التضامن صور فوزًا قاتلًا من جاره الوافد الجديد لدوري الأضواء الرياضي العباسية بهدفين لهدف في الوقت البديل وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار.

تقدّم الرياضي العباسية عبر الفلسطيني المخضرم خضر حلاق في الدقيقة 55 وأدرك البرازيلي جريمي التعادل في الدقيقة 90 قبل أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت البديل مانحًا فريقه النقاط الثلاث.

واستهل الحكمة مشواره في الدوري بالفوز على شباب الساحل بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الصفاء.

وسجل للحكمة فايا في الدقيقة 20 وأضاف وبابايانغ من ركلة جزاء في الدقيقة 58.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة