موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

الدوري اللبناني ينطلق بالتضامن مع شهداء العدوان الصهيوني 
22/09/2024

الدوري اللبناني ينطلق بالتضامن مع شهداء العدوان الصهيوني 

انطلقت منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم بالوقوف دقيقة صمت تضامنًا مع شهداء الإجرام الصهيوني على مختلف المناطق اللبنانية.

وحمل لاعبو البرج قبل بداية المباراة أمام العهد لافتة تحمل صورة الشهيد محمد مهدي عمار شهيد الوطن وبرج البراجنة. فيما لاعبو الصفاء وقبل مواجهة الراسينغ في جونية حملوا لافتة كُتب عليها "بردًا وسلامًا على لبنان".

ورفع لاعبو التضامن لافتة كُتب عليها "وطن برائحة الشهداء من سفير الجنوب إلى كل لبنان هنيئًا للشهداء والشفاء العاجل للجرحى".

واستهل التضامن تقديم مباراته على صفحته عبر فايسبوك بالسلام على الضاحية الأبية وهمة المجاهدين ودماء الجرحى وتضحيات الشهداء.

خسارة منتخب الشباب في تصفيات كأس آسيا

خسر المنتخب اللبناني لكرة القدم للشباب أمام نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت في الكويت ضمن تصفيات كأس آسيا دون عشرين عامًا.

وسيواجه لبنان الكويت المضيف مساء الأربعاء.

انتصار كبير لريال مدريد في الليغا

تغلّب ريال مدريد على اسبانيول بأربعة أهداف لهدف لحساب الجولة السادسة للدوري الأسباني، فيما تعادل بلد الوليد سلبًا مع سوسيداد، وهزم اوساسونا لاسبالمس بهدفين لهدف. وأسقط فالنسيا جيرونا بهدفين.

تشلسي يطيح بوستهام 

واصل تشلسي عروضه القوية وتغلّب على مضيفه وستهام بثلاثية لحساب الجولة الخامسة للدوري الانجليزي الممتاز، وهزم استونفيلا ولفرهامتون بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل لستر مع افرتون بهدف لهدف.

واستعاد ليفربول توازنه بفوزه على بورنموث بثلاثية نظيفة، فيما تعادل مانشستر يونايتيد سلبًا مع كرستل بلاس.

تعادل ليوفي في الكالتشيو 

تعادل يوفنتوس مع نابولي المتصدر سلبًا في المواجهة ضمن فعاليات الجولة الخامسة للدوري الإيطالي، وتعادل ليتشي مع بارما بهدفين لكل منهما.

بايرن ميونخ يكتسح فاردر بريمان 

اكتسح بايرن ميونخ فاردر بريمان بخماسية في الدوري الألماني كما فاز فرانكفورت على منشنكلادباخ بهدفين.

منتخب مصر للكراسي المتحركة بطلًا للعالم

تُوّج المنتخب المصري للكراسي المتحركة لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه بطلًا للعالم بفوزه على المنتخب الأمريكي بشوطين دون رد.


 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة