عهد العشرة 2024

طوفان الأقصى

بينهم 3 سيدات وطفلة.. 5 شهداء في قصف "إسرائيلي" استهدف منزلًا سكنيًا شمال رفح
03/08/2024

بينهم 3 سيدات وطفلة.. 5 شهداء في قصف "إسرائيلي" استهدف منزلًا سكنيًا شمال رفح

استشهد صباح اليوم السبت(3 آب 2024) 5 مواطنين وأصيب آخرون في قصف "إسرائيلي"، استهدف منزلًا سكنيًا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وبحسب مصادر صحفية فلسطينية، فإن "طائرات الاحتلال استهدفت منزلًا لعائلة أبو حسنة في منطقة ميراج شمال مدينة رفح، نقلت الطواقم الطبية جراء الاستهداف 5 شهداء وعدد من الإصابات إلى مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس".

وأوضحت المصادر أن "الطواقم الطبية قد تعرفت على هوية الشهداء الـ5 وهم:" وفاء أحمد أبو هلال (أبو حسنة) وإيمان فايز أبو حسنة وسعدي إيهاب أبو حسنة وميرال إياد أبو حسنة (طفلة) وسناء فتحي أبو هلال".

وأشارت إلى أن طواقم الدفاع المدني لا تزال تواصل عمليات البحث عن 3 آخرين فقدوا كانوا داخل المنزل المستهدف.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، ارتكبت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" عدة مجازر أسفرت عن ارتقاء عدد من الشهداء، فقد ارتكب الاحتلال فجر اليوم السبت مجزرة صهيونية بحق عائلة السوافيرى في حي الزيتون شرق مدينة غزة خلفت عددًا من الشهداء والإصابات، فيما قصفت طائرات الاحتلال منزلًا مأهولًا بالسكان بالقرب من مفترق أبو حميد وسط مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة أسفر عن ارتقاء 4 شهداء بينهم سيدتين وطفل.

وفي آخر تحديث لوزارة الصحة بغزة، فقد ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال منذ بدء الحرب في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 39480 شهيداً، و91128 إصابة جُلهم من الأطفال والنساء.

فلسطين المحتلةغزة

إقرأ المزيد في: طوفان الأقصى

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة