موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

طوفان الأقصى

العدوان على غزة.. 7 شهداء في غارات "إسرائيلية" وسط القطاع 
09/09/2024

العدوان على غزة.. 7 شهداء في غارات "إسرائيلية" وسط القطاع 

تواصل، في اليوم الـ339 للعدوان "الإسرائيلي" على غزة، طائرات الاحتلال ومدفعيته استهداف مناطق واسعة من القطاع موقعة الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين. فقد أفاد مراسل "العهد" أن طائرات للعدو قصفت منزلًا لعائلة الحجاب في "بلوك 1"، في مخيم البريج وسط القطاع، ما أسفر عن سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين.

كما أضاف المراسل أن: "3 فلسطينيين استشهدوا، وأُصيب آخرون جراء غارة "إسرائيلية" على منزل لعائلة أبي هويشل في شارع الدعوة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع".  كما أصيب عدد من الفلسطينيين في قصف استهدف مبنى البريد في المخيم.

في شمال مدينة غزة، أصيب فلسطينيان في غارة استهدفت مسجد سعيد صيام في حي الشيخ رضوان. واستشهدت طفلة فلسطينية في قصف مدفعي استهدف منزلًا في شارع البشير في حي التفاح شرقي المدينة. وفي جنوبي القطاع، قصفت الطائرات الحربية منازل للفلسطينيين في حي المنارة جنوب شرقي مدينة خان يونس.

من جهتها، أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن عودة خدمات الإنترنت المنزلي إلى وسط قطاع غزة وجنوبه إلى ما كانت عليه قبل انقطاع دام لساعات. 

هذا؛ ووفقًا لآخر إحصائيات وزارة الصحة في غزة ارتفعت حصيلة العدوان "الإسرائيلي" على القطاع منذ 7 تشرين أول/ أكتوبر العام 2023 إلى 40,972 شهيدًا و94,761 جريحًا، مع استمرار القصف وتزايد صعوبة الأوضاع الإنسانية في القطاع.
 

فلسطين المحتلةغزة

إقرأ المزيد في: طوفان الأقصى

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة