ابناؤك الاشداء

طوفان الأقصى

النخالة نعى الشهيد السنوار: الشَّعب الفلسطيني سيكمل على طريق القدس حتى النصر
18/10/2024

النخالة نعى الشهيد السنوار: الشَّعب الفلسطيني سيكمل على طريق القدس حتى النصر

نعى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة "الشهيد القائد يحيى السنوار"، ولفت في بيان إلى أنه "ننعى اليوم قائدًا كبيرًا ومميزًا من قادةِ شعبنا الفلسطيني، أمضى حياته مجاهدًا، وتقدّم الصفوف وقاتَل في سبيل الله، لمْ يتردد ولم يَضعُف، ولم يغادر سلاحه، فكانت شهادتُه علامَةً فارقةً في تاريخِ النضالِ الفلسطيني".

وأضاف النخالة "إنَّه القائدُ الكبير يحيى السنوار، الذي ارتَبَطتْ باسمِهِ أكبرُ معركةٍ خاضها الشعبُ الفلسطيني على مدار نِضالهِ الطَّويل، انَّها معركَةُ طوفانِ الأقصى بكلِّ ما تَحمِله من معاني البُطولَة والتَضحيَة والفِــداء".

وتابع النخالة "نودّعُ اليومَ أبا إبراهيم قائدًا وشهيدًا، والشهداءُ أحياءٌ عندَ ربِّهم يُرزَقون، وأحياءٌ في مَسيرَةِ جِهادِنا نَحوَ القدسِ، وراياتنا عاليةٌ لا تَنحني".

وختم "الشَّعبُ الفلسطيني والمقاومَةُ سيبقونَ أُمناءَ على خطِّ المقاومةِ، وأوفياءٌ لروحِ القائدِ الكبير يحيى السنوار، أيقونَةُ الجهادِ والمقاومة، وسيحملون رايتَهُ وروحَهُ، وسَيَفخرونَ بِهِ قائِدًا ومُقاتلًا حتّى الشهادة، وسيكملونَ مُقاتلينَ على طريقِ القدس، وسَيكملون مُقاتِلينَ حتى النَّصـرِ إن شـــاء الله".

يحيى السنوارطوفان الأقصى

إقرأ المزيد في: طوفان الأقصى

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل