طوفان الأقصى

لبنان

سلسلة سرقات في بلدات بقاعية
31/12/2018

سلسلة سرقات في بلدات بقاعية

تعرض السوري مصطفى احمد عبد الرحيم الذي يعمل على مكنة "اكسبرس" عند مفرق بلدة بدنايل غرب بعلبك الى عملية سطو مسلح على يد شخصين مجهولين يستقلون سيارة نوع "كيا"، وقاموا بضربه على رأسه بواسطة مسدس حربي، وسلبوه مبلغا من المال كان بحوزته، وهاتفه الخلوي، كما اقدموا على سرقة ماكينة الاكسبرس والتي يبلغ ثمنها حوالي اربعة ملايين ليرة لبنانية وفروا الى جهة مجهولة.

وقد ادعى صاحب اكسبرس يدعى عباس حيدر في مخفر بيت شاما ضدّ مجهولين بجرم سرقة.

وفي بلدة سرعين شرق بعلبك، ادعى محمد عادل المصري في مخفر النبي شيت أن مجهولين على متن سيارة رباعية الدفع قد تعرضوا للعامل السوري سليمان عيسى الذي يعمل على نقطة اكسبرس تعود له في بلدة سرعين محلة ضهر العيرون، فأطلقوا النار عليه من دون اصابته، وقاموا بسلبه مبلغا من المال وكمية من الدخان وفروا الى جهة مجهولة.

كما ادعى في مخفر النبي شيت عباس علي الموسوي أن مجهولين اقدموا على سرقة سيارة نوع هيونداي تاكسون لون جردوني تحمل اللوحة رقم 666544/ م صنع 2018 من أمام منزله في بلدة النبي شيت، كان قد استأجرها من شركة amigo لتأجير السيارات.

اما في زحلة، فقد ادعى في مخفر المعلقة المواطن بول ابو زغيب أن مجهولين اقدموا على سرقة سيارته نوع جيب شيروكي يحمل اللوحة رقم 321498/ ب لون رصاصي صنع 1988 من امام منزله في ابلح الطريق العام.

 

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل