hadinasrollah

رياضة

النجمة يتجه لضم الكندي عبد الله..والأنصار يستعيد نصار نصار

09/09/2019

النجمة يتجه لضم الكندي عبد الله..والأنصار يستعيد نصار نصار

أنهى نادي السلام زغرتا ملف لاعبيه الأجانب، بعدما تعاقد مع المدافع السنيغالي مصطفى سيلا، الذي شارك مع البرج في كأس التحدي، كما ضم النادي الشمالي لاعب الوسط البرازيلي كليمار، والمهاجم الغاني كوزموس، الذي شارك مع الفيصلي الأردني الموسم المنصرم وكان قريبًا جدًا من الالتحاق بالنجمة.
وبات السلام على وشك التوقيع مع المهاجم إبراهيم بحسون، الذي سبق له اللعب لعدد من الأندية اللبنانية والعربية، أبرزها النجمة والرمثا الأردني.
وتجري إدارة النادي مفاوضات مع نادي طرابلس الرياضي بهدف التعاقد مع لاعبه وليد فتوح.

مدرب النجمة يعطي الضوء الأخضر لضم الكندي عبد الله
من جهته، أعطى المدير الفني لنادي النجمة المصري محمد عبد العظيم موافقته على التعاقد مع اللاعب اللبناني الكندي محمد جواد عبد الله.
ويتوقع أن يلتحق اللاعب ادمون شحادة بالنبيذي الذي سيقيم معسكرًا في الجنوب.


الأنصار يستعيد نصار نصار ويهزم ناصر بارإلياس ودية
بدوره، استعاد الأنصار خدمات مدافعه نصار نصار الذي عاد للمباريات بعد فترة غياب استمرت لثمانية أشهر، بعد تعرضه لقطع بالرباط الصليبي.
وشارك الظهير الدولي السابق مع الأخضر خلال المباراة الودية التي خاضها مع ناصر بار إلياس في ختام معسكره في القرعون، وانتهت بفوز الأنصار بأربعة أهداف لهدف.
وسجل أنس أبوصالح وقاسم الشوم والحج مالك أهداف الأخضر الذي يستعد بغياب لاعبي المنتخب، لمواجهة العهد السبت المقبل على لقب السوبر.

بيروت يعير الرياضي جيرار حادديان
وفي كرة السلة، وافقت إدارة نادي بيروت على إعارة لاعب الفريق جيرار حدديان للنادي الرياضي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة آسيا للأندية اعتبارًا من الرابع والعشرين من الجاري في تايلند.

سقوط لناشئي لبنان في بطولة العرب
الى ذلك، سقط المنتخب اللبناني لكرة الطائرة للناشئين أمام نظيره العماني 3 1 ضمن البطولة العربية الخامسة عشرة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان.
ويواجه ناشئوا لبنان مصر في ربع النهائي.

نادال بطلاً لبطولة الولايات المتحدة لكرة المضرب
وفي كرة المضرب، أحرز الإسباني رافيال نادال لقب بطولة الولايات المتحدة إحدى البطولات الأربع الكبرى للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه المثير والماراتوني على الروسي دانيال مادفاداف بثلاث مجموعات لاثنتين في مباراة استغرقت أربع ساعات و50 دقيقة.
ليقلص الماتادور الذي رفع رصيده إلى 19 لقبًا في البطولات الكبرى الفارق مع السوسري روجي فدرار صاحب الرقم القياسي بعشرين لقب.

إقرأ المزيد في: رياضة