ramadan2024

رياضة

فلامنغو بطلاً للدوري البرازيلي وتعادل مثير لمان يونايتيد
25/11/2019

فلامنغو بطلاً للدوري البرازيلي وتعادل مثير لمان يونايتيد

تعادل مانشستر يونايتيد مع مضيفه شيفلد بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع النادي الأحمر الذي كان متأخرًا بهدفين رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، قبل أن يتقدم بثلاثة أهداف، ليدرك أصحاب الأرض التعادل في الوقت البديل ويحرم كتيبة سولسكيار من الفوز والنقاط الثلاث.
ويتصدر ليفربول الترتيب بفارق مريح عن وصيفه لستر بـ37 نقطة، يليه الاخير بـ29 نقطة، مانشستر سيتي ثالث بـ28 نقطة، تشلسي رابع بـ26 نقطة.

فوز لإشبيلية وتعادل لخيتافي
ارتقى إشبيلية إلى المركز الثالث على لائحة الدوري الإسباني بفوزه الصعب على مضيفه بلد الوليد بهدف، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر ليرفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 27 نقطة.
وتعادل خيتافي مع أسبانيول بهدف لهدف، وهزم ألافيس إيبار بهدفين.
ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد بـ28 نقطة وتنقص الفريقان مباراة اشبيلية ثالث بـ27 نقطة.

فلامنغو بطلاً للدوري البرازيلي
بعد 24 ساعة على تتويجه التاريخي بكأس ليبارتادوريس أحرز فلامنغو لقب الدوري البرازيلي، مستفيدًا من خسارة ملاحقه المباشر بالمارس أمام ضيفه غريميو بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين. ليرفع فلامنغو رصيده إلى ستة ألقاب في الدوري المحلي والأول منذ عشر سنوات.
وبات فلامنغو أول فريق برازيلي يحرز لقبي الليبارتادورس والدوري المحلي منذ عام 1960 عندما حقق سانتوس بقيادة الأسطورة بيلا هذا الانجاز.

محرز وصلاح وماني يتصدرون السباق حول جائزة أفضل لاعب في القارة
الى ذلك، أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن قائمة المرشحين للنسخة الثامنة والعشرين من جوائز كرة القدم السنوية التي ستوزع في السابع من كانون الثاني المقبل 2020.
لائحة المرشحين لأفضل لاعب إفريقي في العام، ضمت نجم المنتخب المصري وليفربول محمد صلاح، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، ومهاجم أياكس والمنتخب المغربي حكيم زياش، إلى السنيغالي ساديو ماني، والغابوني بيار امريك أوبميانغ هداف ارسنال.

 

اسبانياالبرازيل

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة