ramadan2024

فلسطين

لجان المقاومة: جريمة اغتيال سليماني وأبو المهندس لن تبقى دون رد موجع
03/01/2020

لجان المقاومة: جريمة اغتيال سليماني وأبو المهندس لن تبقى دون رد موجع

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن دماء قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الشهيد القائد قاسم سليماني ستبقى لعنة تطارد قوى العدوان وفي مقدمتها امريكا والعدو الصهيوني وستبقى النبراس والقدوة التي يحتذى بها في مواجهة قوى العدوان التي تستهدف مقدرات الامة جمعاء.

وشددت قيادة لجان المقاومة في تصريح صحفي على أن "هذه الجريمة النكراء سيدفع ثمنها غاليًا جدًا العدو الامريكي والصهيوني ولن يفلت مرتكبيها من العقاب ومحور المقاومة سيثأر لهذه الدماء ولن تبقى دون رد موجع".

وتقدمت قيادة لجان المقاومة في فلسطين بأحر التعازي للجمهورية الاسلامية الايرانية باستشهاد القائد سليماني الذي استشهد فجر اليوم الجمعة بقصف امريكي غادر على موكبه في شارع مطار بغداد الدولي .

كما نعت لجان المقاومة الشهيد أبو مهدي المهندس الذي استطاع توحيد كافة حركات المقاومة العراقية وشارك في كافة المواجهات في وجه العدو الامريكي وادواته ومرتزقته والتي كان اخرها طرد العدو الامريكي من السفارة الامريكية في العراق قبل ثلاثة ايام .

وأكدت لجان المقاومة انها اذ تنعى هذا القائد الكبير فانها تؤكد أن الحاج قاسم سليماني كان دائمًا متواجدًا في ساحات المواجهة والمقاومة والجهاد في وجه العدو الامريكي والصهيوني وقدم الدعم للمقاومة في فلسطين ولبنان وكان له الاثر الكبير والنوعي في تطور قدرات المقاومة التي استطاعت لجم العدوان الصهيوني والامريكي في كل مكان من ساحات المواجهة.

أبو مهدي المهندس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة